الاثنين، 17 أكتوبر 2011

مباحث الجيزة تكشف هوية صاحب الجثة المجهولة ببولاق الدكرور

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة عن صاحب الجثة المجهولة التى عثر عليها ملقاة من أعلي الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، أفادت التحريان أن الجثة لسائق تاكسى، وأضافت التحريات قيام مجهولين بإنهاء حياته والاستيلاء على سيارته ومتعلقاته الشخصية.
كان الأهالي قد عثروا علي الجثة بالمنطقة الزراعية أسفل الطريق الدائري، وأبلغوا المقدم ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، وتم نقل الجثة إلي المشرحة.
تلقي اللواء عابدين يوسف، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، إخطاراً من المقدم رجب غراب، رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، يفيد بالعثور علي جثة رجل بالمنطقة الزراعية ملقاة من أعلي الدائري، انتقل العميد فايز أباظة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلي مكان الواقعة.
تبين من المناظرة الأولي للجثة أن عمر صاحبها يتراوح بين 40 و45 عاماً، وتوجد بها آثار تجمع دموي حول الرقبة وعثر علي إيشارب، ولا يوجد أي إثبات شخصية، كشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء كمال الدالى، مدير المباحث، اليوم أن الجثة للمواطن ياسر عبد العليم (33 سنة سائق)، وأضافت التحريات بقيام مجهولين بخنقه وسرقة سيارته، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلي النيابة التي أمرت بسرعة ضبط المتهمين.

ليست هناك تعليقات: