الأربعاء، 26 يناير 2011

ألأهلى:استبعاد طلعت وشكري من حسابات جوزيه

 خرج الثنائي أحمد شكري ومحمد طلعت من حسابات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي إلي أجل غير مسمي وذلك بعدما فوجئ الثنائي بقرار من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة باستمرارهما وزميلهما هشام محمد في التدريبات مع فريق الشباب.
وقام سيد عبدالحفيظ بإبلاغ أحمد فوزي إداري فريق الشباب بالتنبيه علي أحمد شكري ومحمد طلعت وهشام محمد المنتظر إعارته إلي المصري بالتدريب مع فريق الشباب لحين إشعار آخر بصدور قرار بتصعيدهم مرة أخري.
وفوجئ الثنائي شكري وطلعت بالقرار حيث كانا مع فريق الشباب بالفعل في الاسكندرية وشاركا مع محمد شوقي وعفروتو في مباراة سموحة التي فاز بها الأهلي 3/صفر والمثير ان طلعت سجل هدفين والثالث كان عن طريق عفروتو.
والتزم محمد طلعت الصمت ولم يعلق علي القرار وان كان من المحتمل ان يكون علي خلفية أزمته الأخيرة مع حسام غالي.
أما أحمد شكري فقد ثار للغاية وكشف لزملائه أنه لن يتدرب مع الشباب وسيقوم بالبحث عن عرض للاحتراف الخارجي والرحيل من النادي.
من جانب آخر كشف التقرير البدني الذي أعده الأرجنتيني أوسكار عن اللاعبين الذين شاركوا في لقاء مصر المقاصة الأخير عن تفوق شريف عبدالفضيل علي كل لاعبي الفريق حيث كان أداؤه البدني الأعلي من كل زملائه طوال المباراة.
ومع شريف عبدالفضيل كان هناك شهاب أحمد وحسين غنيم الظهير الأيمن الصاعد وإينو.
بينما الأقل بدنياً كانوا محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وهو ما ذكره أوسكار في تقريره الذي قدمه للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني.
علي جانب آخر واصل فريق الأهلي تدريباته استعداداً للقاء اتحاد الشرطة بعد غد في الأسبوع السادس عشر للدوري العام.
واطمأن الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه علي عودة الثلاثي حسام غالي وأحمد فتحي وحسام عاشور المنتظر مشاركتهم أمام الشرطة كما يقوم أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بصقل مهارات حراسه الثلاثة أحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود والصاعد مؤمن جابر بجانب علاج الأخطاء التي ظهرت للحارس أحمد عادل عبدالمنعم في مباراة مصر المقاصة الأخيرة.
ويبدأ مانويل جوزيه من اليوم دراسة فريق اتحاد الشرطة من خلال مشاهدة عدة مباريات له خاصة الأخيرة التي لعبها أمام إنبي وذلك لأجل وضع الخطة الأنسب التي سيواجه بها الخصم.
من جانبه أكد محمد يوسف مدرب الفريق ان المباراة القادمة أمام اتحاد الشرطة ستشهد ارتفاعاً في مستوي أداء اللاعبين عن مباراة مصر المقاصة الأخيرة.
قال محمد يوسف ان الفترة التي بدأ فيها مانويل جوزيه المدير الفني مهمته مع الفريق قبل مباراة مصر المقاصة كانت قليلة ولكن مع مرور الوقت تزداد حالة الانسجام والتفاهم وقدرة اللاعبين علي استيعاب الفكر الخططي المطلوب وهو ما سيظهر في لقاء الشرطة.
أكد محمد يوسف ان مباراة اتحاد الشرطة لن تكون سهلة بالمرة خاصة ان الخصم قوي ودائماً ما يقدم مباريات متميزة أمام الأهلي بجانب ان لديه دوافع قوية هذه المرة لكونه بالمركز الثالث ويريد الحفاظ علي موقعه.
أضاف محمد يوسف قائلا ان المعنويات في الأهلي مرتفعة والدوافع أيضاً قوية جداً والهدف معروف وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لاسيما ان الفوز سيقلل الفارق مع المنافس الزمالك الغائب هذا الأسبوع.

ليست هناك تعليقات: