الخميس، 13 يناير 2011

صورة طفلة ليبية عمرها 8 سنين رماها ابوها فى البحر (القصة كاملة)

ليبي يقتل طفلته ويرميها في البحر

 كشف قسم البحث الجنائي بمدينة البيضاء أن مواطنا ليبيا بالمدينة أقدم على قتل ابنته الطفلة البالغة من العمر ثمان سنوات وَوَضَعَها في جراب ‘شوال’ ورميها في البحر منذ أسبوع تقريبا.
والأب قتل ابنته “حنان فتحي فرج عبد الرحيم” التي تدرس بالصف الأول الابتدائي عن طريق قيامه بركلها وضربها بشدة على رأسها وأمعائها.
وقد شهدت على قيام الأب بتنفيذ هذه الجريمة زوجته الثانية وهي’ بكماء’ ولا تتحدث، وسائق السيارة التي أقله إلي مسرح الجريمة.

وذكرأن شرطة البحث الجنائي ورجال الإنقاذ مازالوا يبحثون عن جثة الطفلة في مياه البحر، في الوقت الذي اعترف فيه الأب بقيامه بتنفيذ هذه الجريمة يوم 5 ناير/ كانون الثاني الماضي.
وقالت مصادر موثوقة في مدينة البيضاء إن الأب القاتل عُرف عنه تعاطيه الدائم للمواد المخدرة، كما أنه وعند القبض عليه ومواجهته باعترافات زوجته الثانية وسائق السيارة انهار باكيا وكان يتساءل بصوت مسموع لماذا قتل ابنته؟ وما السبب الذي جعله يقتلها؟
ولمّحت المصادر نفسها إلى أن السبب الذي جعل هذا الأب يقتل ابنته هو المشاكل المزمنة التي حدثت بينه وبين أمها التي هي زوجته الأولى.
ويشار إلى أن أعضاء البحث الجنائي ورجال الإنقاذ بمدينة البيضاء لم يعثروا بعد على جثة الطفلة التي التهمتها أمواج البحر بمنطقة ‘الحنيّة’ التي تبعد عن المدينة بحوالي خمسة وعشرين كيلومترا.

ليست هناك تعليقات: