الأربعاء، 2 مارس 2011

كاتي هولمز Katie Holmes"كابوس الادمان. مفاجأة مخدرات كاتي".

 تطلب 50 مليون دولار تعويضا من مجلة زعمت انها مدمنة للمخدرات

Wed Mar 2, 2011 1:13am GMT
 

لوس انجليس (رويترز) - اقامت الممثلة كاتي هولمز دعوى قضائية ضد مجلة (ستار) المهتمة بأخبار النجوم تتهمها بالتشهير بها لنشرها تقريرا زعم انها مدمنة للمخدرات وطالبت بتعويض قدره 50 مليون دولار.
Photo

وتتعلق القضية التي اقيمت يوم الثلاثاء في المحكمة الاتحادية في لوس انجليس بعدد شهر يناير كانون الثاني من المجلة الذي جاء في عنوانه على الغلاف "كابوس الادمان. مفاجأة مخدرات كاتي".
وجاء في الدعوى ان التقرير زعم ان هولمز -المتزوجة من نجم هوليود توم كروز- كانت "محاصرة داخل دائرة من علاجات الادمان" لكنه لم يذكر صراحة انها تتعاطى المخدرات وتحدث بدلا من ذلك عن جلسات للنصح في كنيسة ساينتولوجي.
وكروز أحد أبرز نجوم هوليوود الذين يتبعون تلك الكنيسة.
وقال المحامي بيرت فيلدز في بيان "المزاعم الخبيثة لمجلة ستار بشأن كاتي غير صحيحة وغير اخلاقية وغير قانونية. لم يشوهوا سمعة كايتي بقسوة فحسب انما قاموا بحيلة رخيصة على الجمهور وساقوا مزاعم سخيفة خاطئة على الغلاف غير مدعومة باي شيء في الداخل."
وتطلب هولمز (32 عاما) تعويضا قدره 50 مليون دولار.
وتصدر مجلة ستار عن دار أمريكان ميديا للنشر ومقرها فلوريدا والتي تضم من بين مطبوعاتها ايضا صحيفة (ذا ناشونال انكواير) الاسبوعية.
وقالت متحدثة باسم أمريكان ميديا يوم الثلاثاء ان الشركة ستقدم "دفاعا قويا" في القضية.
وقال محامو الدفاع عن هولمز ان الممثلة اضطرت الى اقامة الدعوى "لتبرئة سمعتها بعد ان رفضت أمريكان ميديا التراجع عن اكاذيبها الشريرة عنها."
وكان زواج هولمز من كروز قبل خمس سنوات مصدرا دائما لموضوعات وسائل الاعلام المهتمة بأخبار النجوم.
وقالت الممثلة في بيان يوم الثلاثاء انه "من بين كافة الموضوعات المختلقة التي ما زالت تنشر عنها فان هذا الموضوع فاق الحدود. الناشر يعلم ان هذه القصة الشائنة كاذبة لكنه طبعها على اي حال لبيع المجلة."

ليست هناك تعليقات: