الجمعة، 4 مارس 2011

Harry Potter افلام هاري بوتر- دانيال رادكليف -جولة فى "وارنر بروز

الممثل البريطاني دانيال رادكليف نجم سلسلة افلام هاري بوتر

جولة لعشاق هاري بوتر في استوديوهات تصوير الافلام العام المقبل

لندن (رويترز) - يستطيع عشاق سلسلة أفلام هاري بوتر القاء نظرة على اماكن تصوير الافلام اعتبارا من ربيع العام المقبل عندما تفتح شركة وارنر بروذرز السينمائية الامريكية ابواب استوديوهات ليفيزدن التابعة لها لتضم كل المنشات التي تم فيها تصوير معظمم مشاهد سلسلة الافلام.
وتشمل الجولات التي اطلق عليها "وارنر بروز. جولة ستوديو لندن- تصوير هاري بوتر" المناظر الاساسية والازياء والديكورات والمؤثرات التي استخدمت في أجزاء هاري بوتر الثمانية.
ويضم برنامج الجولة المقرر ان يستغرق ثلاثة ايام مشاهدة القاعة الكبيرة في مدرسة هوجوارتس للسحر ومكتب دامبليدور ناظر المدرسة وغيرها من المواقع الجذابة التي سيعلن عنها لاحقا.
ومن المتوقع ان تصبح استوديوهات ليفيزدن التي تقيمها وارنر بروذرز حاليا خارج لندن واحدة من اكبر مواقع التصوير السينمائي في اوروبا بعد افتتاحها في العام المقبل.
وتمتد علاقة الشركة التي يقع مقرها في هوليوود مع الموقع الى عشرة اعوام وشهد انتاج اجزاء هاري بوتر الثمانية وافلاما اخرى من انتاج وارنر بروذرز ومنها "الفارس الاسود" و"شرلوك هولمز."
وحصد الجزء السابع من هاري بوتر وهو أحدث الاجزاء المعروضة حتى الان نحو 6.4 مليار دولار على المستوى العالم. ومن المقرر عرض الجزء الثامن "هاري بوتر ومقدسات الموت..الجزء الثاني " وهو اخر اجزاء السلسلة في 15 يوليو تموز.

ليست هناك تعليقات: