الأربعاء، 20 أبريل 2011

جريمة بشعة فى شارع منشية التحرير بعين شمس الشرقية الجناة مثلوا بالجثة ومزقوها بالسكاكين


كتب - محمد جمال:
قال النقيب محمد حلمي الشاعر أغرب القضايا التي عملت فيها كانت عام 2002 بقسم شرطة عين شمس.. تلقينا بلاغاً من سكان شارع منشية التحرير بعين شمس بحدوث مشاجرة بين عائلتين كبيرتين بالمنطقة وأن الطرفين يطلقان النيران بصورة عشوائية بالشارع فانتقلنا علي الفور إلي هناك وشاهدنا مالم يتخيله أحد ولا يخطر علي بال.
وجدنا رجلاً في العقد الرابع من عمره يعمل "تاجراً".. مقتولاً بأعيرة نارية ومقطع إلي أجزاء ومربوط مثل "العجل" من قدميه.. وملقي وسط الشارع وكانت الساعة الثانية ظهراً.. وعندما اقتربنا أطلق الجناة النار علينا فبادلناهم وتمكنا من القبض علي أحدهم وهرب الآخرون وتمكنا من ضبطهم بعد أيام.
أضاف الشاعر: سبب هذه الجريمة البشعة التي هزت قلوب الأمهات والأطفال الذين شاهدوا هذا الحدث المريب أن مشادة حدثت بين المتهم والمجني عليه بسبب فرض السيطرة والزعامة في المنطقة وأن المجني عليه طعن أحد المتهمين بمطواة في مقعدته أمام الناس بالشارع فقام المتهمون بمراقبته وترصدوا له وأثناء خروجه إلي الشارع خرجوا عليه مستقلين سيارة "جيب شيروكي" وأوقفوه وسط الشارع وأطلقوا عليه وابلاً من الرصاص أمام المارة ونزلوا إلي الجثة وقاموا بربط القدم بحبل ومزقوه بالسكاكين!!

ليست هناك تعليقات: