الخميس، 26 مايو 2011

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، : الدورى يقترب بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حرس الحدود


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن الجهاز الفنى راضٍ عن أداء لاعبيه فى لقاء حرس الحدود، خاصة أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وظهروا بمستوى طيب للغاية، وظهرت روح الفانلة الحمراء بوضوح فى مباراة اليوم.




وقال مدير الكرة بالأهلى، إن التوفيق حالفنا بقوة فى هذا اللقاء بعكس المباريات الأخيرة التى صادفنا فيها سوء توفيق جعلنا نفقد نقاطا سهلة لم نكن نستحق أن نخسرها ولكن هذه هى كرة القدم، مشيراً إلى أن فريقه كان فى حاجة كبيرة لهذا الفوز المريح قبل فترة توقف الدورى حتى نستمر فى ضغطنا على المنافس.



وأشار عبد الحفيظ إلى أن الدورى الآن بين أقدام لاعبى الأهلى، لأنهم لو فازوا فى جميع المباريات القادمة لتم تتويجهم باللقب دون النظر إلى نتائج المنافسين، لأننا أنهينا المباريات الموجودة خارج القاهرة وفرصتنا قوية فى حصد اللقب.



وقال إنه لا يستطيع الحكم على ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم فهيم عمر، مؤكداً أن كل ما يطلبه من الحكام أن تكون هناك عدالة تحكيمية فقط وكل فريق يحصل على حقه.



وقال إن الفوز جاء على فريق نكن له كل احترام ويقوده جهاز فنى على مستوى عالٍ، ولكنه يمر بظروف سيئة ونتمنى أن يخرج منها فى ظل الغيابات الكبيرة التى يعانى منها.



واختتم كلامه، أنه يتمنى من كل مسئول فى نادٍ أن يتحدث عن فريقه عن إقحام الأهلى فى جملة مفيدة، لأنه لا يتحدث عن الآخرين وكل ما يقوله يتحدث مع فريقه فقط.

ليست هناك تعليقات: