الخميس، 26 مايو 2011

عبد الواحد: أتمسك بأقل أمل للمشاركة أمام المقاصة


يتمنى عبد الواحد السيد، حارس الزمالك وكابتن الفريق، مشاركة زملائه فى مباراة الغد أمام المقاصة، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 للدورى العام، متمسكا بأقل أمل ممكن حتى يتمكن من التواجد فى التشكيلة الأساسية للمباراة.




ويعانى عبد الواحد من تورم فى الركبة، وأثبتت الفحوصات الطبية حاجته للراحة لمدة أسبوع كامل، وباتت فرص مشاركته فى اللقاء أضعف ما يمكن.



قال عبد الواحد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، رغم معاناتى من الإصابة، إلا أن هناك أملا بنسبة 10% فى المشاركة فى اللقاء، مشيرا إلى أنه يسابق الزمن لتجهيز نفسه طبيا بواسطة طبيب الفريق مصطفى المنيرى.



أرجع حارس الزمالك سعيه للمشاركة فى مباراة المقاصة، بالقول: "المرحلة الحالية تحتاج جهود الجميع داخل الفريق، لاسيما أننا نسعى للحفاظ على صدارة الدورى من أجل تحقيق الهدف الغالى بالفوز باللقب من أجل جماهير الزمالك الوفية التى تزحف خلف اللاعبين فى كل مكان سواء داخل أو خارج القاهرة وتحتاج إلى من يسعدها ويرد لها الجميل.



فيما أظهر عبد الواحد ثقته الكاملة فى الثنائى الآخر بحراسة مرمى الزمالك، محمود عبد الرحيم جنش ومصطفى عبد الستار، مشيرا إلى أنه فى حالة مشاركة أيا منهما فى لقاء المقاصة، سوف يكون بمشيئة الله عند حسن الظن به، خصوصا أن كلاهما يملك قدرات فنية هائلة تؤهل أيا منهما لحراسة العرين الأبيض، وإن لم ينقصهما سوى اكتساب المزيد من الخبرات والتى حتما ستأتى من خلال تعدد المشاركات.

ليست هناك تعليقات: