السبت، 14 مايو 2011

جثة ممزقة بالطعنات وملقاة بمقلب للقمامة بمنطقة الوراق كشفت العلاقة * زوجته وعشيقها تخلصا منه ليخلو لهما

بعد 14 سنة زواجا


الخائنة وعشيقها تخلصا من الزوج ليخلو لهما الجو

كتب هشام عبدالحفيظ:



في أقل من 24ساعة تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من كشف غموض العثور علي جثة مجهولة لرجل في الأربعينيات من عمره ممزقة بالطعنات وملقاة بمقلب للقمامة بمنطقة الوراق.. تبين انها جثة عامل "41 سنة" وان زوجته وعشيقها تخلصا منه ليخلو لهما الجو وينغمسا في الحرام.. ألقي القبض علي الزوجة بينما تمكن شريكها من الفرار وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض عليه.. اعترفت القاتلة بتفاصيل الجريمة وأحالها اللواء فاروق لاشين مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة إلي النيابة للتحقيق.

بدأ الكشف عن الجريمة ببلاغ تلقاه المقدم محمد امبابي رئيس مباحث الوراق من أهالي المنطقة قرروا فيه بعثورهم علي جثة مجهولة بمقلب قمامة أسفل الطريق الدائري بمنطقة عزبة المفتي بالوراق فأخطر اللواء مدير أمن الجيزة وانتقل العميد عرفة حمزة رئيس مباحث شمال الجيزة لمناظرة الجثة ومعاينة مكان العثور عليها فتبين انها ممزقة ب 6 طعنات نافذة بالصدر والرقبة فأمر اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف التحريات حول صاحب الجثة للتعرف علي شخصيته وكشف غموض الجريمة وتحديد القاتل وسرعة القبض عليه.

تبين للواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية ان المجني عليه عامل "41 سنة" وانه يقيم بالمنطقة فتم وضع خطة بحث لكشف غموض الجريمة تركزت علي تكثيف التحريات حول المجني عليه وفحص علاقاته مع اسرته وأقاربه واصدقائه وفحص خلافاته مع الآخرين وما إذا كان هناك خلافات قد ترقي لأن تكون سببا لارتكاب الجريمة.

كشفت تحريات العقيد حسام فوزي مفتش مباحث شمال الجيزة ان المجني عليه تزوج من ربة منزل "38سنة" منذ 14 عاما وأنجب منها ولدا وابنة وان زوجته ترتبط بعلاقة آثمة بسائق "41سنة" وانه اعتاد ممارسة الحرام معها أثناء غياب زوجها عن المنزل وانهما اتفقا علي التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو ويتمكن عشيقها من الزواج منها.

أعد رئيس مباحث الوراق عدة أكمنة تمكن خلالها ومعاونوه من القبض علي الزوجة وبمواجهتها اعترفت بأن علاقة جيرة كانت تربطها بالمتهم الهارب وانه كان يحبها قبل زواجها إلا انه اتهم في قضية سرقة بالإكراه وتم الزج به في السجن بينما تزوجت هي من المجني عليه الذي اعتاد سوء معاملتها والتعدي عليها بالضرب وإهانتها أمام الغرباء وبعدما مرت السنوات وخرج المتهم من السجن والتقيا تجددت قصة حبهما وارتبطت معه بعلاقة آثمة حيث اعتادت استقباله بمسكنها أثناء غياب زوجها لممارسة الحرام وانها اتفقت معه علي التخلص من زوجها ليخلو لهما الجو ويتمكنا من الزواج وأثناء تواجد المجني عليه بالشقة قامت الزوجة بتسهيل دخول المتهم وانهالا علي المجني عليه بالسكاكين حتي سقط جثة غارقة في الدماء واستوليا علي هاتفه المحمول و4100 جنيه كانت بحوزته وقاما بلف الجثة ببطانية وإلقائها بمقلب القمامة وتخلصا من أسلحة الجريمة بإلقائها في الطريق العام.. احيلت المتهمة الي النيابة للتحقيق وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض علي شريكها الهارب.



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

I don't know whether it's just me or if everybody else encountering problems with your blog.

It appears as though some of the text within your posts are running off the screen.
Can someone else please provide feedback and let me know if this is happening to them too?
This may be a issue with my web browser because
I've had this happen previously. Thank you

My blog post - computer