الأربعاء، 11 مايو 2011

فيلم "الاب الروحي" The Godfather ال باتشينو فيلم "جوتي .. ثلاثة اجيال" Gotti: Three Generations

ال باتشينو يعود الى افلام العصابات..


نشرت بتاريخ - الاربعاء,11 مايو , 2011 -
لوس انجليس (رويترز) - يعودالى افلام العصابات مرة أخرى بعد ان صنع شهرته كممثل من خلال دور رجل العصابة الذي أداه في فيلم "الاب الروحي" The Godfather الذي صدر في ثلاثة اجزاء.
وقال منتجو فيلم "جوتي .. ثلاثة اجيال" Gotti: Three Generations يوم الثلاثاء ان ال باتشينو (71 عاما) - الذي لم يكن معروفا قبل ظهوره في "الاب الروحي" في 1972 - انضم الى اسرة الفيلم الجديد وسيلعب دور نيل ديلاكروسي الرجل الثاني في عصابة جامبينو والساعد الايمن لجوتي.
ورشح ال باتشينو لجائزة الاوسكار عن فيلمي "الاب الروحي" و"الاب الروحي الجزء الثاني" لكنه حصل عليها للمرة الاولى عن فيلم "عطر امرأة" Scent of a Woman الذي انتج في 1992 .
ويشارك في الفيلم ايضا الممثل جون ترافولتا في دور جون جوتي والممثل جوي بيسكي في دور انجيلو روجيرو الصديق المقرب لجوتي والممثلة لينزي لوهان في دور كيم جوتي زوجة ابن جوتي.
ويتناول الفيلم قصة جون جوتي رجل العصابات الامريكي المعروف الذي اصبح زعيما لعائلة جامبينو الاجرامية في نيويورك وعلاقته باسرته وابنه جون جوتي الصغير الذي تولى زعامة العصابة وباع حقوق ملكية قصة حياته.
وتوفي جوتي -الذي اطلق عليه اسم "تيفلون دون" Teflon Don بالسرطان في 2002 اثناء قضاء عقوبة السجن مدى الحياة عن جرائم القتل والابتزاز والتهرب من الضرائب.

ليست هناك تعليقات: