الأحد، 22 مايو 2011

شهر عسل لمدة عشرة أيام قضاها الأمير وليام وزوجته فى جزيرة السيشل Honeymoon for a period of ten days spent in Prince William and his wife on the island of Seychelles

الأمير وليام وزوجته يغادران السيشل بعدما قضيا هناك شهر العسل

الأمير وليام وزجته كيت ماديلتون
قضى الأمير وليام وزوجته عشرة أيام في السيشل
قال مسؤولون إن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون التي أصبحت تحمل لقب دوقة كامبريدج غادرا جزيرة السيشل بعدما قضيا هناك شهر عسل لمدة عشرة أيام.
وقال رئيس مجلس السياحة في السيشل آلين سانت أنج الذي شاهد الزوجين وهما يغادران السيشل الجمعة "كانا سعيدين...وكان باديا أنهما استمتعا بإقامتهما".
وأكد مكتب الأمير وليام في قصر سان جيمس خبر عودتهما إلى بريطانيا، وخلعت عليهما الملكة لقبي دوق ودوقة كامبريدج بعد زواجهما.
وأضاف القصر أن "الزوجان استمتعا معا بأوقاتهما كل الاستمتاع وهما مدينان بالشكر إلى حكومة السيشل لمساعدتها على جعل شهر العسل مناسبة خاصة وجديرة بالتذكر".
وقال وزير خارجية السيشل جون بول آدم في بيان صادر عن الحكومة إن بلاده تشعر بالفخر لاستضافة العروسين.
وأضاف قائلا "يشعر شعب السيشل بالشرف لأن الأمير وليام وزوجته عادا إلى السيشل لقضاء إجازة خاصة، ونحن فخورون لتوفير الظروف لهما لقضاء إجازة خاصة وهادئة".

السيشل

السيشل
تتكون السيشل من 115 جزيرة
وتُعرف السيشل المتكونة من 115 جزيرة في المحيط الهندي والتي تبعد عن كينيا بنحو ألف ميل (1600 كليومتر) بشواطئها الرملية ومياهها النقية ومنتجعاتها السياحية التي توفر الخصوصية للسائحين.
ومضى الوزير للقول "نأمل أن تكون إقامتهم في السيشل هي ما كانوا يحلمون به...نتطلع إلى استضافتهم مرة أخرى في شواطئنا مستقبلا".
وساعدت قوات خفر السواحل في السيشل الأميران على الخصوصية خلال إقامتهما في جزيرة "نورث أيسلاند".
وطلب الزوجان من خفر السواحل في اليوم الأخير الحضور إلى الجزيرة التي أقاما فيها لتقديم الشكر لهم على جهودهم.
وتزوج الأميران يوم 29 أبريل/نيسان من الشهر الماضي في كينسة ويستمنستر التاريخية، ورفضت الحكومتان البريطانية والسيشل الكشف عن مكان إقامتهما، مضيفتين أن من حقهما التمتع بالخصوصية.

ليست هناك تعليقات: