السبت، 16 يوليو 2011

القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة ألقت القبض علي 52 بلطجيا وإزالة تعديات بالقاهرة والمحافظات


القبض علي 52 بلطجيا وإزالة تعديات بالقاهرة والمحافظات
تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة من إلقاء القبض علي 52 من البلطجية والخارجين عن القانون احيل 13 منهم الي النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وذخائر وإحالة 39 من البلطجية وحائزي الأسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ احكام قضائية إلي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
تمكنت عناصر من الشرطة بالتعاون مع الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات القوات المسلحة من القبض علي 37 متهما منهم 8 لحيازة سلاح ناري و6 سلاح أبيض و2 مواد مخدرة و2 هاربين من احكام و6 بتهمة السرقة بالإكراه و9 لقيامهم بأعمال شغب وبلطجة و2 مسجل خطر وفرد في قضية جنح وآخر صدم مواطنا بعربته وبمناطق المقطم. الهرم. المعادي. الوايلي. المطرية. السيدة زينب. ومدينة نصر بالقاهرة.
كما تم ضبط 15 متهما منهم 11 لحيازة سلاح نادي و3 تعاطي مواد مخدرة وفرد سلاح أبيض بمحافظات دمياط. الوادي الجديد. البحر الأحمر. اسيوط وقنا في نطاق الجيش الثاني والمنطقة الجنوبية. بينما تم إزالة عدد من التعديات علي الأراضي الزراعية بمناطق المعادي والجبل الأحمر ومركز أبوالنمرس الحرانية.
كما أصدرت المحكمة العسكرية العليا احكاما ضد 22 متهما في قضايا متنوعة منها حيازة أسلحة نارية وبيضاء وذخائر واستعراض القوة والعنف وتراوحت الأحكام من الحبس سنة إلي خمس عشرة سنة.

ليست هناك تعليقات: