الخميس، 21 يوليو 2011

مفاجأة فى حادث العباسة الحارس الخاص القتيل هارب من احكام السجن المؤبد في قضيتي قتل.


مفاجأة: محتجز موظفي شركة المقاولات.. هارب من احكام
تبادل النار مع قوة أمنية فلقي مصرعه
الشرقية د. روح الفؤاد محمد:
تفجرت مفاجأة كبري في واقعة قيام حارس خاص بشركة مقاولات عامة شهيرة. باحتجاز موظفي الشركة كرهائن في موقع انشائي تابع لها. وارهابهم باطلاق الأعيرة النارية من بندقية آلية. ومصرعه بعد تبادل النار مع قوة أمنية. حيث تبين أنه هارب من تنفيذ حكمين بالسجن المؤبد في قضيتي قتل. وأنه يحمل اسما مستعارا خلاف اسمه الحقيقي الذي صدر به الحكمان.
كان اللواء محمد ناصر العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقي اخطارا من اللواء عبدالرءوف الصيرفي مدير المباحث يفيد بأن مراقب أعمال بشركة عامة للطرق والكباري ابلغه بقيام "سيد رفاعي حسن" 37 عاما حارس خصوصي بذات الشركة. باحتجاز عدد من موظفيها داخل موقعها الكائن بمنطقة العباسة مركز ابوحماد. حيث تقوم بإنشاء كوبري علوي. وأنه يقوم بإرهابهم باطلاق الأعيرة النارية حولهم مستخدما بندقية آلية لاجبار الشركة علي صرف مستحقاته وتصفية الخلافات المالية معه.
انتقلت علي الفور مجموعة قتالية من الشرطة. للتعامل معه واطلاق سراح موظفي الشركة. والذين اتضح أن الحارس احتجزهم كرهائن لحين حصوله علي مستحقاته المالية من الشركة. وعندما لمح القوة بادر باطلاق وابل من الأعيرة النارية علي افرادها واستولي علي سيارة مقاول للهروب بها. مستمرا في اطلاق النار عليهم. فطاردته القوة وبادلته الأعيرة النارية فأصيب الضابط "محمد أسامة منير" معاون مباحث المركز. ولقي الحارس مصرعه برصاصة في رأسه..تم ابلاغ أسرته. وحضرت والدته وتعرفت علي الجثة وفجرت المفاجأة بأن اسمه الحقيقي هو "عيد ديب سعد سليمان" وأنه قام بتغييره للهروب من العدالة. وبالاستعلام عن الاسم الحقيقي تبين أنه هارب من سجن وادي النطرون. أثناء تنفيذ حكمين صادرين ضده بالسجن المؤبد عامي 2007 و2008 في قضيتي قتل.
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات: