الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

فشل لص فى سرقة سيارة ميكروباص بمدينة السادس من أكتوبر بعدما استنجد سائقها بالمارة، فحاول الهرب برفقة زملائه، إلا أن سيارة ملاكى كانت تسير بسرعة جنونية صدمته فأودت بحياته على الفور.




كان اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطاراً من العميد حسن عبد الهادى مأمور قسم شرطة أول أكتوبر بمصرع عاطل أثناء محاولته سرقة سيارة من سائقها بمكان نائى فى أكتوبر.



أفادت تحريات رجال المباحث التى قادها المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، أنه أثناء سير "أحمد. ع. س" (43 سنة) سائق، بسيارته التى تحمل لوحة معدنية برقم "هـ ج أ مصر 5473" على طريق الوصلة الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر، حدث عطل مفاجئ بالسيارة، مما جعل سائقها يتوقف لتصليح العطل، وأثناء ذلك خرج عليه 3 أشخاص ملثمين وحاولوا سرقة متعلقاته الشخصية والاستيلاء على سيارته، إلا أنه قاومهم واستنجد بالمارة فى الطريق الذين حاولوا الاستنجاد بالشرطة، مما جعل الثلاث متهمين يسرعون بالهرب.



وأضافت التحريات أنه أثناء هروب المتهمين الثلاثة صدمت سيارة ملاكى طائشة كانت تسير بسرعة جنونية أحدهم، ليسقط غارقا فى دمائه، بينما فضل المتهمين الثانى والثالث الهرب من الشرطة عن التوقف لإنقاذ زميلهم المصاب من الموت.



تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل المتهم المصاب إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة متأثرا بجراحه، فتم تحرير المحضر رقم 4063 إداراى قسم أول أكتوبر لسنة 2011 بالواقعة، وأخطرت النيابة التى انتقلت إلى مكان الواقعة للمعاينة وطلبت من المباحث سرعة تحرياتهم عن المتهمين الآخرين الهاربين.





ليست هناك تعليقات: