السبت، 1 أكتوبر 2011

معركة إعلامية بين عبد ربه والسعيد .. ولاعب الأهلي يستشهد بجماهير الإسماعيلي


عبد ربه في معركة إعلامية مع السعيد
نشبت في الساعات الأخيرة معركة إعلامية "مفاجئة" بين نجم الإسماعيلي حسني عبد ربه وزميله السابق في قلعة الدراويش عبد الله السعيد الذي انتقل مؤخراً للأهلي، وذلك بسبب حوار مطول أجراه الأول مع إحدى الصحف القومية.

وكان عبد ربه قد أكد أن السعيد لم يقدم شيئاً للإسماعيلي، بل إن تركيزه كله كان منصباً على كيفية التخطيط للانتقال إلى الأهلي، والاستفادة من المزايا التي ستمنح له عند ارتدائه القميص الأحمر.

وعلى الرغم من أن عبد ربه لم يؤكد أو ينفي ما جاء في الحوار المشار إليه، إلا أن الأزمة تطورت بشكل سريع في الساعات الأخيرة، بعدما رد السعيد على زميله في أكثر من وسيلة إعلامية.

وأكد السعيد لـ korabia.com أنه لا يرغب في استمرار تلك المعركة الإعلامية، غير أنه مازال مندهشاً من التصريحات "غير المقبولة" من زميل الأمس عنه.

وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أن الجميع في مصر بما فيهم جمهور الإسماعيلي نفسها، يعلم جيداً ماذا قدم السعيد لقلعة الدراويش، وكيف كان لاعباً مؤثراً ضمن صفوف الفريق، أما تحقيق البطولات فهو أمر خارج عن إرادته، ذلك أنه يرتبط بظروف الكيان ككل، والعقبات والصعوبات التي دائماً ما تقف حائلاً أمام تحقيق الإسماعيلي لأي إنجاز.

وكان السعيد قد ننتقل للأهلي بعقد يمتد لثلاث سنوات في صفقة أثارت الكثير من الجدل بالوسط الرياضي المصري، بعد تأرجحها بين القطبين، قبل أن يستقر اللاعب بشكل نهائي بين أحضان القلعة الحمراء الذي اختاره وفضله على جميع الأندية التي كانت ترغب في شرائه.

ليست هناك تعليقات: