الجمعة، 7 يناير 2011

الحب والزواج اقوى من الجليد Love and marriage is stronger than ice

قلوب دافئة رغم الجليد في حفل زفاف صيني

 
Photo
1
ويجري تنظيم حفل الزفاف الجماعي كل عام في درجات تحت الصفر بعد افتتاح المهرجان السنوي للجليد والثلوج في مدينة هاربين الذي يجتذب من يرغبون في الزواج من أنحاء العالم.
وعلى الرغم من الصقيع وتدني الحرارة الى 16 درجة مئوية تحت الصفر تجمع أزواج من روسيا والولايات المتحدة واليابان وكندا وفيتنام وأربعة أقاليم صينية أمام عمل نحتي ضخم من الجليد ليتبادلوا عهود الزواج.
كما تحملت الاسر والاصدقاء والمحبون هذه الاحوال الجوية القارسة لحضور حفل الزفاف.
وقال هوانغ بنغ تشي وهو من سكان هيلونغ جيانغ في شمال شرق الصين والذي تزوج من وانغ ييبين "زوجتي تحب الثلوج حقا. وأعتقد أن نقاء الثلوج يظهر نقاء حبنا."
ومضى يقول "أعتقد أن هذا النوع من البيئة اختبار وشاهد على حبنا وأتمنى أن تصمد حياتنا المستقبلية معا في مواجهة اختبار الزمن."
وارتدى الزوجان الزي الصيني التقليدي وتبادلا عهود الزواج والدبلتين على مسرح قبل اطلاق البالونات الملونة والالعاب النارية احتفالا بزواجهما.
والى جانب حفل الزفاف والاعمال النحتية المصنوعة من الجليد تتيح هاربين للزائرين مجموعة متنوعة من الانشطة المتعلقة بالثلوج والجليد منها السباحة وركوب منطاد يعمل بالهواء الساخن والمشاركة في مسابقات الاعمال النحتية الجليدية ورياضات شتوية عديدة.
وسيستمر المهرجان حتى 17 فبراير شباط.
هاربين (الصين) (رويترز) - لم يحل الصقيع والثلوج يوم الخميس دون اتمام زواج 18 عروسا بمن اختارته قلوبهن في مهرجان هاربين للجليد والثلوج في شمال شرق الصين.

ليست هناك تعليقات: