الخميس، 19 مايو 2011

محمد أبوتريكة نجم ألأهلى جاهز تماماً لقيادة الفريق أمام الإنتاج الحربي الجمعة 20/5/2011

أبو تريكة يقود الأهلي أمام الإنتاج غداً


القوة الضاربة تكتمل بعودة غالي وعاشور.. وغرامات مالية للأداء السييء

كتب - طارق عوض:

هدد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بتوقيع غرامات علي اللاعبين في حال تكرار الأداء السييء أمام الإنتاج الحربي غداً في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتوعد المدير الفني لاعبيه بالاستبعاد من المباريات للمرة الأولي بعدما نفد صبره في ظل حالة عدم الرضا التي تسيطر علي الجماهير الأهلاوية من أداء الفريق برغم تحقيقه الانتصارات ومطاردة الزمالك علي القمة.

من جهة ثانية أصبح محمد أبوتريكة نجم وسط الفريق جاهزاً تماماً لقيادة الفريق أمام الإنتاج الحربي غداً بعدما تألق اللاعب في التدريبات التي كان آخرها أمس حيث استعاد نجم الأهلي كامل لياقته الفنية والبدنية استعداداً للمباراة.

ويستعيد الفريق قوته الضاربة بعودة حسام غالي وحسام عاشور اللذين غابا عن مباراة وادي دجلة بسبب طرد الأول. وحصول الثاني علي الإنذار الرابع. مما يعيد خطوط الفريق لطبيعتها باستثاء محمد شوقي الذي يغيب لمدة أسبوعين قادمين.

وسيعود جوزيه بتشكيلته الأساسية للقاء في ضوء عودة ثلاثة من لاعبيه الأساسيين للمباريات حيث سيلعب عاشور في الوسط إلي جانب المعتز بالله إينو. ومعه أحمد فتحي في حين سيتولي أحمد نبيل مانجة قيادة الجبهة اليمني بعدما نجح اللاعب في تقديم مباراة قوية أمام وادي دجلة.



ليست هناك تعليقات: