الجمعة، 13 مايو 2011

جماهير الأهلي قد تكبد فريقها عقوبات قاسية زيسكو يطلب إعادة المباراة

زيسكو يطلب إعادة مباراته أمام الأهلي

الخميس ، 12 أيار/مايو 2011، آخر تحديث 16:01 (GMT+0400)
 
القاهرة، مصر (CNN)-- طلب نادي "زيسكو يونايتد" الزامبي إعادة مباراته أمام فريق الأهلي المصري، في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق القاهري بهدف دون رد، أحرزه محمد بركات في الدقيقة 66، وتأهله لدور المجموعات، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.
برر بطل زامبيا طلبه بإطلاق جماهير الأهلي "شماريخ" ناريه في ملعب المباراة، خلال الشوط الثاني، مما أدى إلى تعرض لاعبه بيلي مونزا للإصابة، جراء تلك "الشماريخ"، التي انتشرت في الملعب، وعدم قدرته على استكمال اللقاء، ونقله لإحدى المستشفيات القريبة من إستاد القاهرة.
وقال مصدر في لجنة الإنضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم لـCNN بالعربية، إن "اللجنة تلقت طلباً من نادي زيسكو يوم الاثنين، بإعادة اللقاء، بسبب إقامته في أجواء غير طبيعية، نتيجة إلقاء جماهير الأهلي بالصواريخ النارية إلى أرض الملعب، وإصابة أحد لاعبيه."
وأضاف نفس المصدر أن الاتحاد الأفريقي "الكاف" تلقى تقرير مراقب المباراة، السوداني مجدي شمس الدين، ودون فيه أن جماهير الأهلي ألقت بالصواريخ النارية لأرض الملعب بشكل كبير خلال الشوط الثاني، وتعرض أحد لاعبي الفريق الزامبي للإصابة، ولم يستكمل المباراة.
من جانبه، قال مدير التسويق بالاتحاد الأفريقي، عمرو شاهين لـCNN بالعربية إن "لجنة الإنضباط بالكاف ستعقد إجتماعاً طارئاً خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث شكوى فريق زيسكو، قبل إجراء قرعة دور المجموعات، التي من المقرر أن تجري الأحد المقبل بالقاهرة.
أضاف شاهين أن "تقرير حكم اللقاء سيكون حاسماً في قرار لجنة الإنضباط"، مشيراً إلى أن الاتحاد الأفريقي طلب من حكم المباراة ضرورة سرعة إرسال تقريره، قبل إتخاذ القرار النهائي.

ليست هناك تعليقات: