الثلاثاء، 17 مايو 2011

هبة سيد غريب صاحبة السى دى الشهير بين مرتضى منصور وأحمد شوبير الحبس لمدة شهرين


السجن شهرين لبطلة "سى دى" مرتضى وشوبير
هبة سيد غريب
مــحيــط ـ مــحمــد مــفتــاح
القاهرة: قضت محكمة الجنح بمنطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية المصرية بمعاقبة هبة سيد غريب "متدربة سابقة بجريدة الفجر وصاحبة أزمة السى دى الشهير بين مرتضى منصور وأحمد شوبير" بالحبس لمدة شهرين مع الشغل وكفالة 100 جنيه وألزمتها بالمصاريف، وذلك لقيامها بالتعدى بالسب والقذف على العاملين بقسم شرطة القناطر الخيرية إثر رفضهم الإفراج عن قريبة لها اتهمها زوجها بالجمع بين زوجين .
وتعود أحداث القضية الى 4 أكتوبر 2010 عندما ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية القبض على المتدربة السابقة بجريدة الفجر "هبة غريب"، وذلك عقب تعديها بالسب والقذف على العاملين بقسم شرطة القناطر الخيرية إثر رفضهم الإفراج عن قريبة لها اتهمها زوجها بالجمع بين زوجين .
وقالت مصادر أمنية ان "هبة" ذهبت مع إحدى قريباتها إلى قسم الشرطة للتوسط لها فى واقعة الجمه بين زوجين إلا أنها دخلت مع رجال الشرطة فى مشادة كلامية تطورت إلى اشتباكات تعدت فيها "هبة" على عريف شرطة، وزعمت بأن لديها اتصالات على مستوى رفيع ستلجأ إليها باعتبار أنها صحفية، وعندما طلبوا منها كارنية الصحافة الخاص بها تبين أنها لا تمتلك أى كارنيهات وأنها كانت مجرد متدربة سابقة فى جريدة الفجر .
تم تحرير محضر لها حمل رقم 7839 إدارى لسنة 2010 مركز القناطر، بعدما وجه لها رجال المباحث ثلاث تهم هى التعدى على موظف أثناء أدائه لعمله وانتحال صفة صحفية، والتوسط لإخلاء سبيل متهمة من يد العدالة، تم إخطار النيابة العامة التى استمعت إلى أقوالها وأخلت سبيلها بضمان محل إقامتها.
يذكر أن "هبة سيد غريب" هى صاحبة أزمة السيدهات الشهيرة بين المستشار مرتضى منصور والكابتن أحمد شوبير بعدما اختلقت سيدهات تحتوى على صوت الكابتن شوبير فى حديث معها أدلى فيه بالعديد من العبارات الخادشة للحياء، وهو الأمر الذى نفاه شوبير جملة وتفصيلا واستبعد أن يكون الصوت له، مؤكدا اختلاق الفتاة للسى دى .

ليست هناك تعليقات: