الخميس، 21 يوليو 2011

رائد الشرطة أحمد حمدى محمود ظابط من دهب تصدى لبلطجية اقتحموا سوبر ماركت وقتل اثنين

لقى مسجلا خطر مصرعهما، وأصيب ضابط شرطة فى تبادل إطلاق النار بين الطرفين عقب اقتحام مجموعة من البلطجية سوبر ماركت بمدينة الفردوس فى 6 أكتوبر وإطلاق النار بطريقة عشوائية على الموجودين به، وتبادل المسجلان إطلاق النار مع ضابط شرطة الذى كان يتواجد بالصدفة فى السوبر ماركت، مما أدى إلى وفاة اثنين من البلطجية وإصابة ضابط الشرطة.

البداية كانت بإخطارا تلقاه اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، من العميد خالد أبو الفتوح مأمور قسم شرطة أول أكتوبر باقتحام بلطجية لسوبر ماركت بمدينة الفردوس ووفاة اثنين منهم وإصابة ضابط شرطة.

أفادت تحريات المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بأن عصابة مسلحة اقتحمت سوبر ماركت وأطلقت الأعيرة النارية بطريقة عشوائية لإرهاب المواطنين وسرقة محتويات السوبر ماركت، وأثناء ذلك تصادف وجود رائد الشرطة أحمد حمدى محمود (36 سنة) والذى تبادل بدوره إطلاق النار مع المتهمين مما أسفر عن وفاة اثنين من العصابة.

تم نقل المتوفين والمصاب إلى المستشفى، وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى انتقلت إلى مكان الواقعة لمعاينة موقع الحادث، وصرحت بدفن الجثتين وطلبت التقرير الطبى عن حالة ضابط الشرطة الذى أصيب فى يده واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

ليست هناك تعليقات: