الخميس، 21 يوليو 2011

ملثمين يقتحمون منزل عروسين لسرقته بكفر الشيخ


4 ملثمين يقتحمون منزل عروسين لسرقته بكفر الشيخ

الخميس، 21 يوليو 2011 - 18:13
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان
Bookmark and Share Add to Google
ألقى رجال المباحث بكفر الشيخ القبض على تشكيل عصابى من الملثمين اقتحموا منزل عروسين بقرية كفر السودان التابعة لمركز دسوق ومعهم أسلحة بيضاء، وقاموا بتوثيق العروسين وتكميمهما بشرائط لاصقة وسرقة المجوهرات وفروا هاربين.

كان اللواء صلاح عكاشة، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى بلاغا من "محمد. ر. م" (29 سنة) بكالوريوس علوم بأنه بعد الانتهاء من حفل زفافه بعدة أيام وأثناء جلوسه مع عروسه "رقية. م. ا" (23 سنة) بمنزل الزوجية، فوجئا بمجموعة من الملثمين يقتحمون منزلهما ويقفزون لغرفة نومهما شاهرين فى وجهيهما الأسلحة البيضاء، وقاموا بتوثيق أيديهما وتكميم أفواههما بالشرائط اللاصقة وقاموا بسرقة المجوهرات ومبلغ مالى كبير.

تم تشكيل فريق من رجال المباحث لكشف غموض الحادث والقبض على مرتكبى الجريمة، وذلك تحت إشراف العمداء أمجد عبد الفتاح، مدير المباحث الجنائية، وعبد اللطيف الحناوى رئيس الشعبة، وسيد سلطان رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفر الشيخ، والرائد عماد الفقى رئيس مباحث مركز دسوق، وكشفت التحريات أن "كريم. ع. ك" (25 سنة) عامل زجاج كان قد دخل منزل العروسين قبل الفرح بيومين لتركيب الزجاج للشبابيك، وفوجئ بوجود أشياء ثمينة به فهداه تفكيره الشيطانى لسرقتها، فأبلغ "عمر. م. ن" زوج شقيقته الذى قام بالاتفاق مع كل من "فوزى . ب. ز" (28 سنة) ومعه "محمود. ش. ج"، فقام عامل الزجاج بتعريفهما بمداخل ومخارج المنزل، وقاموا بتنفيذ جريمتهم، وبعد استئذان النيابة العامة تم القبض عليهم جميعا وأرشدوا عن المسروقات.

تم التحفظ عليها وتحرر المحضر رقم 235 جنح مركز دسوق، وأحيلوا للنيابة العامة بدسوق فقرر أحمد عبد السلام، مدير النيابة حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات: