الأحد، 24 يوليو 2011

الشرطة تستعيد عافيتها :ضبط 750 هارباً من الأحكام و900 مخالفة مرورية وأسلحة ومخدرات بالجيزة


ضبط 750 هارباً من الأحكام و900 مخالفة مرورية وأسلحة ومخدرات بالجيزة كتب- هشام عبدالحفيظ: نفذت أجهزة الأمن بالجيزة حملة "مكبرة" علي مختلف مناطق الجيزة وأكتوبر لضبط الخارجين عن القانون والفارين من العدالة وإعادة الانضباط إلي المنطقة. ضبط خلالها اسلحة نارية وبيضاء ومخدرات وهاربين من تنفيذ أحكام ومخالفات مرورية.
جاءت الحملةالتي قادها اللوان عابدين يوسف مدير أمن الجيزة وفايز أباظة مدير المباحث الجنائية في ضوء توجيهات وزير الداخلية بزيادة التواجد الأمني بالشارع والعمل علي ضبط البلطجية والخارجين عن القانون لكي يشعر المواطن بالاستقرار الأمني قبل حلول شهر رمضان.
أسفرت الحملة عن ضبط 750 شخص هاربين من تنفيذ الأحكام بينهم مائة شخصاً فارين من أحكام الجنايات كما ضبط رجال المباحث خلال الحملة 15 فرد خرطوش و10 طبنجات و5 بنادق آلية و50 قطعة سلاح مع 80 شخصاً يحملون تلك الاسلحة بدون ترخيص كما تمكنت أجهزة الأمن خلال الحملة من القبض علي 10 هاربين من السجون العمومية وضبط 15 كيلو بانجو و5 كيلو حشيش و20 ألف قرص مخدر مع عدد من تجار السموم ومتعاطيها.
تمكن رجال المرور خلال الحملة من ضبط 900 مخالفة مرورية وسحب 150 رخصة قيادة وتمكنت الحملة من ضبط 3700 اشغال طريق وضبط اعداد كبيرة من المخالفين والباعة الجائلين لقيامهم باستقطاع الطريق العام واعاقة حركة المرور.. تحررت المحاضر اللازمة بالمضبوطات واخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات: