الثلاثاء، 5 يوليو 2011

قنبلة : .. أحمد حسن في الزمالك لمدة موسمين (كلام نهائى )


رسميا .. أحمد حسن في الزمالك لمدة موسمين


كتب: لؤي محمد
الإثنين: 4 يوليو 2011 الساعة 11:23 مساءًالصقر من الأهلي إلى الزمالك؟أعلن الإعلامي محمد شبانة انتقال أحمد حسن قائد المنتخب المصري إلى صفوف الزمالك بشكل رسمي لمدة موسمين، مقابل ستة ملايين جنيه.



وقال شبانة عبر برنامجه "كورة أون لاين" مساء الإثنين أن اللاعب الملقب بالصقر سينتقل إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل، بعدما أنهى كل الاتفاقات المالية مع مسئولي القلعة البيضاء اليوم.



وأضاف "تردد أن اللاعب اختلف مع إدارة الأهلي حول مدة التعاقد، حيث فضله حسن موسمين، فيما رأى مسئولو الأهلي أنه من الصعب أن يتم التجديد لأكثر من موسم."



وواصل الإعلامي "تواجد حسن بمنطقة التجمع الخامس وتناول الغداء مع عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ثم توجه إلى مقر النادي ليوقع على عقود انتقاله في وجود حسام وإبراهيم حسن أعضاء الجهاز الفني للفريق، وأشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالنادي."



وأشار شبانة إلى أن ممدوح عباس رئيس النادي السابق سيتولى تمويل الصفقة ماليا، حيث أنه اقترب من العودة إلى رئاسة النادي، بعد تصريحات مرتضى منصور الرئيس الأسبق بنيته سحب الطعن الذي تقدم به ضد انتخابات النادي.



وكانت وسائل الإعلام قد تكهنت برحيل نجم بشكتاش الأسبق عن الأهلي، خاصة بعدما ماطلت الإدارة الحمراء في تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ليست هناك تعليقات: