الثلاثاء، 5 يوليو 2011

البلطجية بمنطقة أبو السعود بمصر القديمة خطفوا مصور ومراسلة صحفية أثناء تغطيتهم لأحداث عزبة أبو قرن

بلطجية يختطفون مصور ومراسلة في مصر القديمة.. والأهالي ينقذونهم ويسلمونهم للجيش

آخر تحديث: الاثنين 4 يوليو 2011 11:52 م بتوقيت القاهرة

 قام عدد من البلطجية بمنطقة أبو السعود بمصر القديمة باختطاف مصور ومراسلة صحفية تابعين لإحدى المحطات الفضائية أثناء تغطيتهم لأحداث عزبة أبو قرن التي يقيم بها عدد من تجار المخدرات، بعد أن قاموا بإغلاق طريق صلاح سالم ونفق الملك الصالح لأكثر من خمس ساعات ثم تمكنت قوات من الجيش من إعادة فتحه مرة أخرى.

وذكر شهود عيان لـ"بوابة الشروق" أن الأهالي تمكنوا من تخليص المراسلة والمصور وقاموا بتسليمهما لقوات الجيش وتم وضعهم في إحدى المدرعات لحمايتهما.

وكانت القوات المسلحة قد تمكنت، مساء اليوم الاثنين، من إعادة فتح الطريق المؤدي إلى صلاح سالم من حي مصر القديمة، بعد سيطرة مجموعة من البلطجية علية صباح اليوم وإغلاقه بعد إلقاء القبض علي العشرات من تجار المخدرات وعلي رأسهم الشهير "بأبو خنوفه" هارب من سجن قسم شرطة مصر القديمة أثناء أحداث ثورة يناير وصادر ضده حكمان بالإعدام _ حسب رواية أهالي المنطقة_.

ويسيطر البلطجيه الآن علي منطقة عزبة أبو قرن حيث ينتشر فيها عدد كبير من البلطجيه يحملون أسلحه ناريه ومولوتوف ويمنعون أي شخص من دخولها، وتقف ثلاث مدرعات تابعه للجيش في حالة تأهب أمام الشارع المؤدي إلى عزبة أبو قرن تحسبًا لأي تطورات.

ليست هناك تعليقات: