السبت، 24 سبتمبر 2011

10 آلاف إسماعيلاوي يزحفون غدا للقاهرة لمؤازرة الفريق


الإسماعيلية - محمد عطية:
أجري د. رأفت عبدالعظيم رئيس النادي الإسماعيلي اتصالات بالمسئولين باتحاد الكرة ووزارة الداخلية وذلك لنقل مباراة الفريق أمام المقاولون في كأس مصر من الجبل الأخضر إلي الكلية الحربية وذلك تسهيلا علي جماهير الإسماعيلي التي ستزحف خلف فريقها غدا الاثنين ومنعا لاحتكاكات قد تحدث بين هذه الجماهير وجماهير الأهلي حيث تخترق الاتوبيسات والميكروباصات شوارع القاهرة وحتي ستاد المقاولون وهذا ما يخشاه مسئولو الإسماعيلي في ظل الحالة الأمنية الحالية.

صرح د. رأفت عبدالعظيم رئيس النادي بأنه تقدم بمذكرة عاجلة وعقد اجتماعا مع مدير أمن الإسماعيلية في هذا الشأن ووعد برفعها للوزارة لاتخاذ قرار عاجل بشأنها خاصة أن هذا مطلب أمني وأن استاد الكلية الحربية خارج الكتلة السكنية وسهل الوصول إليه من جماهير الإسماعيلية.

يأتي طلب إدارة الإسماعيلي بناء علي حوادث وقعت في السابق وكان طرفاها جماهير الإسماعيلي والأهلي علي الرغم من أن الأخير لم يكن طرفا بها.

علي صعيد آخر ينتظر المسئولون بالإسماعيلي رد الاتحاد الدولي علي الطلب الذي كان قد يتم إرساله بخصوص إعطاء الإسماعيلي مهلة من الوقت لسداد الغرامات الموقعة علي النادي بخصوص باتريس نوفو المدير الفني السابق للإسماعيلي والنادي السويسري الذي كان يلعب له جودوين.

من ناحيته أعرب المهندس عطية عثمان نائب رئيس النادي عن استغرابه مما يتردد عن نية النادي بيع أربعة لاعبين من أعمدة الفريق الأساسية وقال إن هذا الأمر غير صحيح بالمرة و¢محض خيال¢ فقد أعلنا من قبل والزمنا بأن عبدالله السعيد هو آخر اللاعبين الذين سيستغني عنهم النادي وهذا عهد قطعناه علي أنفسنا ولذا - والكلام مازال لنائب الإسماعيلي - لا داعي لهذه الأمور.

وعلي صعيد الفريق الذي يبيت الليلة بالقاهرة استعدادا لمباراته مع المقاولون غدا الاثنين فيؤدي الفريق تدريبه الأخير بقيادة حسام وابراهيم حسن وطارق سليمان وأبوطالب العيسوي وعماد المندوه مدرب حراس المرمي حيث يسعي الجهاز الفني لوضع اللمسات الأخيرة للتشكيل الأساسي الذي سيخوض اللقاء وكذا مشاهدة آخر لقاء لعبه فريق المقاولون العرب أمام طلائع الجيش.

وتؤكد المؤشرات أن حسام حسن سوف يدفع بنفس تشكيل الفريق الذي خاض مباراة بني سويف وإن كان هذا اللقاء سيشهد عودة عبدالله شحات ومهاب سعيد اللذين غابا عن لقاء بني سويف للإيقاف, لذا فالمتوقع أن يصطحب الجهاز الفني 20 لاعبا هم: محمد فتحي ومحمد عواد - حسني عبدربه وأحمد صديق وأحمد سمير والمعتصم سالم وابراهيم يحيي واحمد حجازي - محمد حمص وعبدالله شحات وأمير سعيود وعمرو السولية ومهاب سعيد وعمر جمال - جودوين ومحمد محسن أبوجريشة وأحمد علي ومحمود وحيد وعلي جبر وفتحي عبدالمنعم.

أعدت أعداد غفيرة من جماهير الإسماعيلي نفسها للزحف للقاهرة لمؤازرة فريقها حيث تنظم رحلات من المنتظر أن تصل إلي 10 آلاف مشجع.



ليست هناك تعليقات: