الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

المقاولون العرب إلي المربع الذهبي لكأس مصر بفوزه علي الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف

تأهل المقاولون العرب إلي المربع الذهبي لكأس مصر بفوزه علي الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما أمس باستاد المقاولون العرب ليصطدم بإنبي.. وشهدت المباراة أحداث شغب من جانب جماهير الفريقين حيث تبادلا الرشق بالحجارة قبل بداية الشوط الثاني.


بدأت المباراة سريعة من جانب الإسماعيلي الذي فرض سيطرته علي وسط الملعب وحاول بشتي الطرق تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس وتوالت الفرص الضائعة لمهاجمي الدراويش واحدة تلو الأخري دون أن تسكن إحداها مرمي محمد العقباوي حارس المقاولون.. وجاءت أولي الفرص الخطيرة للإسماعيلي في الدقيقة 14 عندما انطلق أحمد سمير فرج بالكرة من الجبهة اليسري وتوغل بها داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس العقباوي نجح في التعامل مع الكرة ويحرم الدراويش من فرصة تسجيل هدف.

شعر لاعبو المقاولون بخطورة الموقف فبادرا المنافس الهجمات وحاول علاء كمال أن يجرب حظه فسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن مصيرها كان خارج المرمي.. بعدها أضاع عمر جمال فرصة ذهبية بعدما سدد كرة رأسية في المرمي الخالي من حارسه مرت إلي خارج المرمي.

وفي ظل الهجمات المتتالية للاعبي الإسماعيلي أسفرت الدقيقة 27 عن هدف التقدم للمقاولون عندما تهيأت الكرة إلي موسي كابيرو ليصبح في وضع انفراد بالحارس ويسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت المرمي..وتلقي أحمد علي تمريرة رائعة من عمر جمال داخل منطقة الجزاء سددها فوق العارضة.. ودفع حسام حسن المدير الفني للإسماعيلي بالمعتصم سالم بدلا من أحمد الجمل لترميم الدفاع وينتهي الشوط الأول بتقدم الذئاب بهدف نظيف..وقبل بداية الشوط الثاني.. شهدت المباراة أحداث هرج ومرج عندما اشتبك جمهور الفريقين وتبادلوا الرشق بالحجارة في الوقت الذي فشلت فيه الشرطة التدخل لحسم تلك الاشتباكات التي أسفرت عن اصابة أحد أفراد الشرطة ورفض حكم اللقاء إطلاق صافرة بداية الشوط لحين استقرار الأوضاع وتحق المطلوب بالفعل بعد أن نجح بعض أفراد الشرطة في تهدئة الجماهير ليتم استئناف اللقاء..دخل الإسماعيلي مع بداية الشوط مهاجما في رحلة بحث عن التعادل وتحقق مراده بالفعل عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مشكوكا في صحتها في الدقيقة العاشرة نفذها علي الفور حسني عبدربه في المرمي مسجلا هدف التعادل.

بعدها فرض المقاولون سيطرته علي مجريات الشوط وهدد مرمي الإسماعيلي في أكثر من مناسبة لينجح موسي كابيرو في تسجيل الهدف الثاني للذئاب عندما انطلق بالكرة وسدد قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمي.. وأنهي علاء كمال مهرجان الأهداف عندما نفذ ضربة حرة مباشرة خدعت الحارس وسكنت المرمي مسجلا الهدف الثالث ليفشل بعدها الإسماعيلي في التعويض ولم تنجح التغييرات التي أجراها حسام حسن في تعديل النتيجة ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا فوز الذئاب باللقاء.

ليست هناك تعليقات: