الجمعة، 23 سبتمبر 2011

القبض علي "خُط" الاسماعيلية بعد مطاردة بالأسلحة فجر أمس






الاسماعيلية - لبني وحيد :
نجحت قوات الامن بالإسماعيلية فجر أمس من القبض علي أخطر قاتل وبلطجي بالإسماعيلية وملقب باسم "خط الاسماعيلية" بعد مطاردة مثيرة معه في قرية أبو عياد القريبة من مدينة أبو صوير وبحوزته بندقية آلية كان الخط ويدعي حسام. ع. ن 36عاما قد أصاب وقتل ثلاثة من عائلة قرقر قبل أسبوعين بعد إبلاغهم عنه حيث أمطر سيارة تابعة لهم بالرصاص مما أدي لمصرع شخص في الحال وإصابة أخرين بإصابات خطيرة وفر هاربا برفقة مساعدين له مما أثار غضب مواطني مدينة المستقبل وأبو صوير و"منطقة الكرايم".

وبدأت حملة تمشيط واسعة للمناطق الصحراوية المحيطة بالظهير الصحراوي للمحافظة علي مدي الفترة الاخيرة وبمساعدة عائلة قرقر التي أعلنت حشد ابناءها للفتك بالمجرم والبحث مع الشرطة والجيش عنه وبعد ان تركت عائلته المحافظة وهربت خوفا من الانتقام منهم.

وقالت مصادر أمنية أن المتهم القي القبض عليه بعد وصول معلومة تفيد أتخاذه من منطقة أبو عيادة الصحراوية مقرا له وعلي الفور تم محاصرة القرية بقوات من الشرطة والتعامل مع المجرم الذي بادر بأطلاق النار وتم القاء القبض عليه وسط افراح عائلات مدينتي المستقبل وأبو صوير وخاصة عائلة قرقر التي سقط منها آخر ضحاياه.

وأكدت المصادر أن الخط هارب من ثلاثة أحكام بالمؤبد كما أنه متورط في العديد من قضايا السطو المسلح علي طرق المحافظة ويعد واحدا من أخطر عتاة الإجرام في مصر.

تم اقتياده مكبلا بالقيود وسط حراسة أمنية مشددة الي مقر نيابة الاسماعيلية التي بدأت في التحقيق معه.

من ناحية اخري أحبطت القوات المسلحة محاول للسطو المسلح قام بها مجموعة من الاعراب علي سيارة توريدات بها مبلغ مليون وربع المليون الجنية في طريق العودة من الزقازيق بالقرب من مدينة القصاصين حيث طاردت عناصر من الجيش اللصوص الذين أطلقوا الرصاص علي السيارة فأصابوا مندوب الشرطة في كتفه وتم نقله الي مستشفي الجامعة وفروا هاربين.

تحفظت القوات المسلحة علي النقود وسلمتها لشرطة التل الكبير وبدأت تمشيط المنطقة المحيطة بالتعاون مع الشرطة.





ليست هناك تعليقات: