الخميس، 29 سبتمبر 2011

حملة البلاك بيرى على الفيس بوك :حادث عوانة يطلق حملة لمنع استخدام “البلاك بيري” عند القيادة

أطلقت أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة لاقت تجاوباً رسمياً وشعبياً، تدعو إلى التوقف عن استخدام أجهزة الـ«بلاك بيري» أثناء القيادة، بهدف الحفاظ على أرواح وسلامة مستخدمي الطريق، خصوصاً من الشباب، وذلك في أعقاب وفاة لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ذياب عوانة، أخيراً، اثر تعرضه لحادث سير، رجحت مصادر أن يكون استخدام «بلاك بيري» وراءه.
ورحب مدير الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية بالإمارات، حسبما نقلت صحيفة “الإمارات اليوم” في عددها الصادر اليوم ، العميد غيث الزعابي، بهذه المبادرة التي قال إنها تعكس روح المسؤولية الاجتماعية تجاه تعزيز التوعية بين أفراد المجتمع، مؤكداً أن هناك مخاطر جسيمة تترتب على استخدام الهاتف النقال بوجه عام أثناء القيادة.
ولاقت الحملة تجاوبا كبيرا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اضافوا إلى صفحاتهم الشخصية شعار وتصميم الحملة «لا للبلاك بيري اثناء القيادة»، وتبادلوا في ما بينهم معلومات وأفكاراً حول كيفية إنجاحها، بينما طالب بعضهم بتشديد العقوبات القانونية على مستخدمي هذا الجهاز أثناء القيادة.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

I'm wondering which blogging and site-building platform you're using?
I'm new to running a blog and have been thinking about using the Wordpress platform. Do you think this is a good foundation to start with? I would be very thankful if I could ask you some questions through email so I can learn a bit more before getting started. When you have some free time, please make sure to get in touch with me at: jayme_parker@emailgroups.net. Thanks

Also visit my page packaging