السبت، 24 سبتمبر 2011

"بهجت عدلى عوض"المهنة ممثل : قدم بلاغاً ضد مدرسة لغات بسبب "الباص" الخاص بابنه


تقدم ممثل ببلاغ إلى قسم شرطة النزهة يتهم فيه مدرسة لغات بالمنطقة، والتى يدرس فيها ابنه بالصف الأول الابتدائى بالاستيلاء على قيمة رسوم "الباص" الخاصة بالابن وأكد الأب عدم وصول الباص لمسكنهم منذ بداية العام الدراسى الجديد، رغم تأكيده على مسئولى المدرسة قبل دفع الرسوم بمكان مسكنه، وهو الأمر الذى عطله عن عمله نظراً لتفرغه لتوصيل ابنه يوميًا من وإلى المدرسة..



تفاصيل تلك الواقعة بدأت كما يرويها الممثل "بهجت عدلى عوض" لـ"اليوم السابع" قائلا إنه مع بداية العام الدراسى الجديد، توجه إلى مدرسة ابنه "التلميذ بالصف الأول الابتدائى بمدرسة ليسيه الحرية بالنزهة، وقام بسداد المصروفات المدرسية، بالإضافة إلى مصروفات الباص الذى سيصطحب ابنه يوميًا من المنزل إلى المدرسة صباحا وإعادته عقب انتهاء اليوم الدراسى بمسكنه خلف بدر بطريق جسر السويس..



وأضاف الممثل أنه منذ بداية العام الدراسى الجديد لم يأت الباص إلى منزلهم مرة واحدة وكان يقوم يوميا بتوصيل ابنه إلى المدرسة وإعادته للمنزل، على الرغم من أنه سدد مصاريف الباص كاملة والمقدرة بمبلغ 1250 جنيها، وأخبر مسئولى المدرسة قبل دفع مصاريف الباص بعنوان مسكنهم فأخبروه أن هناك باصاً يسلك ذلك الطريق، موضحا أنه اكتشف أن المدرسة لا يوجد بها باص يتجه فى ذلك الطريق..



لم يجد الأب أمامه حلا سوى أن توجه إلى قسم شرطة النزهة وحرر محضرًا حمل رقم 10121 إدارى قسم النزهة، يتهم فيه المدرسة بالاستيلاء على قيمة أموال باص المدرسة لتوصيل ابنه من وإلى المدرسة، وهو ما تسبب فى تعطله عن أداء عمله، وأوضح فى بلاغه أنه اكتشف أن الباص لن يأتى منطقة سكنهم، وتم إحالة البلاغ إلى النيابة التى تولت التحقيق.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

Gday. Sorry to hassle you but I ran across your blogging site and noticed you are using the
exact same template as me. The only issue is on my website, I'm battling to get the design and style looking like yours. Would you mind emailing me at: lorenguffey@freenet.de so I can get this figured out. By the way I've bookmarked your internet site: http://www.
blogger.com/comment.g?blogID=2760399897800940089&postID=8345938213292822912 and will be visiting often.

Thanks!

Feel free to visit my blog post; traka

غير معرف يقول...

Hey I know this is off topic but I was wondering if you knew of
any widgets I could add to my blog that automatically tweet my newest twitter
updates. I've been looking for a plug-in like this for quite some time and was hoping maybe you would have some experience with something like this. Please let me know if you run into anything. I truly enjoy reading your blog and I look forward to your new updates.

My web page :: action stump