الجمعة، 23 سبتمبر 2011

برادلي وضياء وزكي يوقعون عقودهم اليوم


ياسر الشرقاوي
يعقد اتحاد الكرة برئاسة الكابتن سمير زاهر في الثالثة عصر اليوم مؤتمرا صحفيا مع الأمريكي بوب برادلي لتوقيع عقد تولي قيادة المنتخب المصري في الفترة المقبلة.. بالإضافة إلي الإعلان عن قيمة العقد للرأي العام..
وكان سمير زاهر رئيس الاتحاد قد عقد عدة اجتماعات مع برادلي عقب وصوله إلي مصر لشرح كافة التفاصيل الخاصة بالعقد قبل التوقيع الرسمي.. ومعرفة طلبات برادلي في الفترة القادمة.. بالإضافة إلي اختيار الجهاز المعاون له.. رغم احساسه بآلام في عظمة المفصل وقد قام بإجراء اشعة بالمركز الطبي بالدقي للاطمئنان علي سلامته.
وعلمت "الجمهورية" أن برادلي قد عقد اجتماعا أمس الاول مع ضياء السيد المرشح الأول لتولي منصب المدرب العام لمعرفة فكره التدريبي.. والوقوف علي مدي إمكانية التعاون بينهما في الفترة المقبلة..
و قال سمير زاهر رئيس الاتحاد انه تم الاتفاق مع برادلي علي راتب 30 ألف يورو علي أن يحصل علي مقدم شهرين من العقد.. أضاف أنه وافق علي تولي زكي عبد الفتاح لمنصب مدرب حراس المرمي في ظل إصرار بوب برادلي علي العمل مع زكي لاسيما وانهم عملوا مع بعض 6 سنوات في المنتخب الأمريكي.. وقال زاهر أن عبد الفتاح سيتقاضي راتبا قدره 7 ألاف دولار..
وقال زاهر أن في حالة إصرار عبد الفتاح علي تقاضي 10 آلاف دولار سيتم الموافقة علي هذا الراتب لاسيما وأن الاتحاد يمتلك موارد غير نمطية.. قادرة علي توفير كافة رواتب الجهاز الفني للمنتخب.. بعدما اعلن المجلس القومي للرياضة عدم دفعه لراتب المدير الفني للمنتخب..
وأكد زاهر أنه سيتم توفير مدرب أحمال للمدير الفني الأمريكي ليكون عضوا بالجهاز.. خاصة بعد إصرار برادلي علي وجود مدرب أحمال أمريكي رشحه للمنصب.. أضاف زاهر أنه سيتم توفير مدرب احمال ولكن حتي الأن يفاضل مجلس إدارة الاتحاد بين الأمريكي الذي رشحه برادلي.. أو الاعتماد علي مدرب مصري.. أكد زاهر ان في حالة الاستقرار علي تعيين مدرب أحمال سيتم إلغاء منصب المدرب المساعد في المنتخب.. والذي كان قد ترشح له تامر عبد الحميد وطارق مصطفي وسامي الشيشيني..
وإقترب عمرو أبو العز من تولي منصب المدير الإداري للفريق خاصة وأنه يجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية.. وفي حالة تولي أبو العز لهذا المنصب سيتم تكليفه بأن يكون المترجم الخاص ببرادلي..

ليست هناك تعليقات: