الخميس، 22 سبتمبر 2011

النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي جدد الثقة في البرتغالي مانويل جوزيه

عبدالناصر سليمان:
جدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي الثقة في البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق وجهازه المعاون علي الرغم من الهزيمة التي مني بها الفريق أمام انبي ووداعه لمسابقة كأس مصر ومن قبلها بأيام الخروج من بطولة دوري الأبطال الإفريقي .
وبرر المجلس الثقة في جوزيه علي اعتبار أنه قادر علي إعادة الأمور لنصابها في ظل الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها وأعلن المجلس أنه مستمر في صفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل رغم الإخفاقات التي تعرض لها الفريق مؤخرا.
وجاء قرار التمسك بجوزيه علي الرغم من قيام الجماهير بشن حملة علي جوزيه عقب نهاية اللقاء وإلقاء زجاجات المياه الفارغة عليه معترضة علي قرار بقائه في القلعة الحمراء خاصة بعد ضياع الحلم الإفريقي ومن بعده الخروج من دور ال 16 لكأس مصر .
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن طالبت جماهير النادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه بالرحيل علي الفور بعد الخروج من الكأس.
واكتفي الجهاز الفني بتوقيع غرامات مالية مغلظة علي اللاعبين عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر خلال خمسة أيام وعلمت "الجمهورية" ان الغرامة وصلت إلي 50 ألف جنيه علي كل لاعب.
" مفاوضات الشناوي "
يكثف مسئولو لجنة الكرة محاولاتهم لضم حارس المصري أحمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تلبية لطلب مانويل جوزيه المدير الفني وذلك في الأزمة الواضحة التي يعاني منها في مركز حراسة المرمي علي الرغم من وجود الثلاثي أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامي ومحمود أبو السعود.
نجح الشناوي في إثبات الذات والتألق مع النادي المصري في الموسم الماضي وكذلك المنتخب الوطني للشباب في بطولتي الأمم الإفريقية وكأس العالم التي أقيمت في كولومبيا.
"جوزيه يعلن تحمل المسئولية"
طالب البرتغالي مانويل جوزيه لاعبي الفريق بأن يرفعوا رءوسهم ولا يحنوها ابدا بعد الخروج من كأس مصر امام انبي حيث إنه المسئول عن الهزيمة التي مني بها الفريق وسيعلن ذلك أمام الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة خاصة أن جميع اللاعبين قاموا بتنفيذ المطلوب منهم علي أكمل وجه ممكن لكن الحظ لم يحالفهم.
أكد جوزيه للاعبيه داخل غرفة خلع الملابس "لا تنظروا إلي الخلف أبدا وانظروا الي المستقبل فالفريق مقبل علي تحديات كبيرة في الموسم الجديد".
تقدم جوزيه بخالص الاعتذار لجماهير القلعة الحمراء علي ضياع بطولتين في أقل من أسبوع. بعد الخروج من منافسات دوري أبطال أفريقيا. واعدا بتقديم أداء أفضل خلال مباريات مسابقة الدوري العام في الموسم الجديد. بل والفوز بلقبها.
رفض بيدرو المدرب العام للفريق إرجاع هزيمة فريقه إلي صمت الجماهير الحمراء طوال زمن اللقاء مؤكداي أن هناك العديد من العوامل التي ساهمت في الخسارة أمام انبي والخروج من بطولة كأس مصر.
أكد أن فريقه أدي مباراة سيئة تأثر خلالها اللاعبون بالخروج الأفريقي قبل عدة أيام بالإضافة إلي المفاجآت التي تحفل بها مباريات الكأس موضحا أن الجهاز الفني بصدد بناء فريق قوي ينافس علي البطولات القادمة خاصة أن الموسم الكروي مازال في بدايته .
أضاف أن الخروج من مسابقة كأس مصر ليس نهاية العالم فمازال أمام الجهاز الفني العديد من البطولات ونمتلك لاعبين علي قدر عال من الكفاءة يستطيعون تحقيق الكثير من الألقاب في المستقبل.
شدد بيدرو علي تأثر لاعبي فريقه بالخروج من البطولة الأفريقية وتأثرهم فنيا وبدنيا رغم التأهيل النفسي الذي مارسه الجهاز الفني في الأيام الماضية . مؤكدا أن الجهاز الفني دفع بالعديد من اللاعبين الجدد من أجل تغيير دماء الفريق خوفا من تأثير القدامي بالخروج أفريقيا.
من ناحية أخري .. يعود الفريق لأداء تدريباته اليوم في إطار استعدادات الفريق لمباريات مسابقة الدوري الممتاز. والمقرر انطلاقها يوم 14 أكتوبر المقبل.

ليست هناك تعليقات: