السبت، 1 أكتوبر 2011

شوبير: المعلم سيستبعد شيكا من المباراة المقبلة .. والمحمدي قد يُطيح به خارج الزمالك





شيكابالا وأزمات لا تنتهي مع الزمالك
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن ما حدث بالأمس بين لاعبي الزمالك هاني سعيد ومحمود عبد الرازق"شيكابالا" كان عبارة عن نرفزة ملعب وليس أكثر، إلا أن الأمر تطور مع شيكا لحالة ثورة.

وأشار شوبير في برنامجه"أحلى صباح" والذي يُذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن إسماعيل يوسف المدرب العام بالنادي حاول إحتواء الأزمة، إلا أن شيكابالا كان منفعلاً للغاية، ومُصر على التشاجر مع مدافع الزمالك.

وأردف"يوسف حجز هاني سعيد في غرفة وأغلق الباب عليه، إلا أن شيكا كان يُحاول بشتى الطرق التشاجر مع اللاعب، وسط محاولات بائسة للتهدئة".

ومضى"هاني سعيد أصبح في حالة ثورة هو الآخر بعدما تم إغلاق الباب عليه، وقام بركل الباب بقدمه، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة اللاعب، وتم إجراء جراحة له، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر".

وتابع"المؤكد بنسبة مائة بالمائة أن هاني سعيد سيكون بعيداً عن الزمالك خلال مباراتي الكأس في حال تأهل الزمالك، وكذلك إفتتاحية الدوري".

ومضى"بنسبة 95 بالمائة شيكابالا سيكون خارج قائمة الزمالك خلال المباراة المقبلة، وذلك لرغبة المعلم حسن شحاتة المدير الفني للفريق في فرض حالة من السيطرة والانضباط على الفريق".

وزاد على ذلك"بنسبة 75 بالمائة من الممكن عرض شيكابالا للبيع في حال إنتهاء مشكلة حسين ياسر المحمدي مع الزمالك".

وأضاف شوبير أن المعلم أكد أن الزمالك أكبر من أي شخص، بما فيهم حسن شحاتة شخصياً.


جدير بالذكر أن الازمة نشبت بين اللاعبين بعد تدخل شبه قوي من هانمي سعيد مع شيكابالا، وهو الأمر الذي دفع شيكابالا إلى مغادرة الملعب، وحاول الجميع إحتواء الأزمة، إلا أن الأمور تطورت.

ليست هناك تعليقات: