السبت، 17 سبتمبر 2011

الجيش يلقى القبض على 51 من البلطجية وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء

ألقت قوات مشتركة من الجيش والشرطة المدنية فى عدد من المحافظات القبض على 51 فرداً من البلطجية والخارجين عن القانون الذين روعوا الشارع المصرى خلال الأيام الماضية، حيث تم إحالة 6 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وذخائر وإحالة 45 آخرين، من البلطجية وحائزى الأسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية إلى النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.




ففى القاهرة تم القبض على 46 متهما، منهم 9 لحيازة سلاح نارى، و7 لحيازة سلاح أبيض، و6 لحيازة مواد مخدرة، و6 للقيام بأعمال بلطجة، و7 للسرقة بالإكراه، و6 هاربين من أحكام، و3 قاموا ببيع مهمات عسكرية، وفرد قام بالتعدى على أحد أفراد القوات المسلحة، ومحاولة فرد اقتحام أحد المعاهد التعليمية مرتديا لنقاب، وذلك بمناطق المرج, المقطم, شبرا الخيمة,السلام, الشروق, مدينة نصر, الهرم, عين شمس.



وفى محافظات الدقهلية وبورسعيد تم القبض على 5 متهمين منهم 2 لحيازة أسلحة نارية، و2 لحيازة سلاح أبيض، وفرد فلسطينى بدون تحقيق شخصية.



يأتى ذلك استمراراً للحملات الأمنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية، لاقتحام الأوكار والبؤر الاجرامية، وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.

ليست هناك تعليقات: