الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

"سى دى" (أسطوانة مدمجة)تكشف سارق شقة حسنى عبد ربه

أسدلت مباحث الإسماعيلية الستار اليوم، الثلاثاء، على قضية سرقة شقة حسنى عبد ربة، لاعب الإسماعيلى والمنتخب القومى، وألقت المباحث القبض على سارق الشقة، وتم تقديمه للنيابة والتى أمرت بحبسه أربعة أيام.




وكان اللاعب حسنى عبد ربه تقدم بـ"سى دى" (أسطوانة مدمجة) للنيابة منحة له أحد جيرانه فى الفيلا المقابلة لشقة عبد ربه التى سرقت الخميس الماضى بأرض الجمعيات بالشيخ زايد، والـ"سى دى" يحمل تصويرا من كاميرا خارجية للص الذى قام بسرقة الشقة، ومصوغات زوجة عبد ربه وبعض المقتنيات الخاصة به، وألقت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية القبض على اللص، ويدعى "شادى ج" فنى إلكترونيات (33 سنة).

وكان اللواء خالد غرابة مدير أمن الأسكندرية قد تلقي إخطارا من العميد إبراهيم عبد العاطي مأمور قسم شرطة الدخيلة بالعثور علي جثة شاب في مياه شاطئ الهانوفيل بالعجمي تبين للمقدم عاطف أبو الوفا رئيس مباحث الدخيلة أن الشاب طالب جامعي ويقيم بمدينة أبو كبير بالشرقية وقد حضر للاصطياف بصحبة مجموعة من أصدقائه.. ونظرا لشدة حرارة الجو قدم فاصلا طويلا من السباحة في ظل وجود فاتنات العجمي بالشاطئ إلا أنه شعر بالإعياء الشديد وجرفته الأمواج ليختفي عن الأنظار.. تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته وتم نقلها بإشراف اللواء فيصل دويدار مدير الأدارة للبحث الجنائي لتسليمها لأسرته في محافظة الشرقية بعد أن صرحت النيابة بدفن الجثة.

ليست هناك تعليقات: