السبت، 8 أكتوبر 2011

ضبط بلطجية استغلوا أطفال الشوارع في تخريب أقسام الشرطة والمنشآت


كتبت ـ انتصار النمر:
ضبطت أجهزة الأمن مجموعة من الأطفال والصبية ومستغليهم من المشاركين في الاعتداء علي أقسام الشرطة وإشعال الفتنة بميدان التحرير.. وغيرها.

كشف اللواء محمد الجبري مدير الإدارة العامة لرعاية الأحداث بوزارة الداخلية عن أن مجموعة من البلطجية قاموا باستغلال مجموعة من الصغار وقاموا باستدراجهم واستغلالهم في القيام بأعمال تخريبية للمنشآت الشرطية والهامة.

أضاف أنه تم إخطار وزير الداخلية منصور عيسوي حيث نجحت الإدارة في ضبط أكبر مجموعة للتسول بأبوالريش والسيدة زينب تأوي الأحداث المشردين والهاربين من ذويهم والمشهور عنهم استغلال الصبية الأحداث في أعمال التسول وفرضة السيطرة عليهم وإيواءهم في بؤرتين إجراميتين بالسيدة زينب ويتزعم الأولي إبراهيم سيد حسن وشهرته إبراهيم البرازيلي والثانية إسلام سيد وشهرته محمد سلامة.

أوضح أن المعلومات أكدت قيامهما بتكوين مجموعتين تخصصتا في استقطاب أطفال الشوارع متخذين من محطة الناصرية بالسيدة زينب مكانا لممارسة نشاطهم الإجرامي وإيواء الأطفال المجني عليهم داخل الأماكن المهجورة واتخاذ ميدان أبوالريش مكانا لممارسة نشاطهم الإجرامي وبمداهمة الناصرية ضبط 4 متهمين سبق اتهامهم وضبطهم في عدة قضايا تسول ومعهم أطفال وتم استهداف البؤرة الثانية بمنطقة أبوالريش ومعهم طفلان.



ليست هناك تعليقات: