الاثنين، 11 يوليو 2011

صديق السوء استدرج صديقه الثرى نجل رجل الأعمال، بحجة قضاء سهرة مع فتاتين بالعبور، وقنله ***


لم يجد شاب حاصل على دبلوم سياحة وفنادق طريقة أمامه لفك ضائقته المالية، سوى أن يتخلص من صديقه الثرى نجل رجل الأعمال، حيث استدرجه بزعم قضاء سهرة مع فتاتين بالعبور، وتخلص منه باستخدام عصا البيسبول، واستولى على متعلقاته المالية وفر هاربا.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بلاغا من "محمود.ع" (54 سنة) مدير مجموعة شركات كبرى، والذى أفاد بتغيب نجله محمد (23 سنة) حاصل على دبلوم سياحة وفنادق، عقب خروجه بسيارته، ولم يتهم أحداً أو يشتبه فى غياب نجله جنائيا، فأمر بسرعة التحرى عن الواقعة.

ومن خلال تحريات رجال المباحث التى باشرها اللواء سامى لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، أمكن العثور على جثة نجل المبلغ بمنطقة العبور، وبها إصابات غائرة بالرأس، وبتكثيف التحريات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة النزهة من التوصل أن وراء ارتكاب الجريمة "محمد.م.ا" (27 سنة) حاصل على دبلوم سياحة وفنادق، ومقيم بمدينة نصر.

على الفور تم استهداف المتهم فى مأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة بدافع السرقة، موضحا أنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجنى عليه، ونظرا لمروره بضائقة مالية، اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص منه وقتله والاستيلاء على متعلقاته حتى يتمكن من فك ضائقته المالية.

وأوضح المتهم فى اعترافاته أنه استدرج المجنى عليه بزعم التنزه فى منطقة العبور، وأن هناك فتاتين فى انتظارهما هناك لقضاء سهرة معهما، وبالفعل توجه والمجنى عليه للمنطقة، وما أن وصلا إلى هناك غافله بالتعدى بالضرب عليه باستخدام عصا بيسبول خاصة بالمجنى عليه كانت متواجدة بالسيارة، وتعدى عليه عدة مرات على رأسه حتى تأكد من وفاته، واستولى على مبلغ 400 جنيه كان بحوزته وهاتفه المحمول وترك جثته مكان العثور عليها وفر هاربا.

وأنه استولى على سيارة المجنى عليه وتوجه بها إلى مزرعة والده بطريق الصالحية، وقام بدفن السيارة أسفل الرمال حتى لا ينكشف أمره، وتم العثور بإرشاده على مكان دفن السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات: