السبت، 3 سبتمبر 2011

الخطيب يعرض علاج البدرى على "نفقة" الأهلى



محمود الخطيب محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى
Add to Google
عرض محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى على حسام البدرى المدير الفنى للمريخ السودانى العلاج على "نفقة" الأهلى، وأكد الخطيب للبدرى أن الأهلى تحت أمره فيما يتعلق بمسألة علاجه، خاصة أنه أحد أبناء النادى الأوفياء الذين كانوا مثالا للإخلاص والتفانى سواء عندما كان لاعبا أو مدربا للفريق.

من جانبه، كشف حسام البدرى النقاب عن تفاصل الاتصال التليفونى الذى تلقاه من الخطيب قبل عدة أيام قائلا: الكابتن الخطيب اطمأن على صحتى وقال لى إن الأهلى جاهز لتحمل تكاليف علاجى بالقاهرة، لكنى أكدت له أن مسئولى المريخ "قاموا بالواجب" وحجزوا لى فى أفضل المستشفيات السودانية خلال فترة مرضى إلى أن تماثلت للشفاء.

وتعرض البدرى لأزمة قلبية خلال ممارسته لبعض التدريبات بنادى المريخ وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى، ثم خضع لجراحة "قسطرة" فى القلب تكللت بالنجاح.

تابع البدرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أشكر مسئولى الأهلى على هذه المبادرة الرائعة وعلى اهتمامهم بى، فقد حرص جميع مسئولى النادى تقريبا على الاطمئنان على خلال فترة مرضى، مشيرا إلى أن الكابتن حسن حمدى رئيس النادى تحدث معه أكثر من أربعة مرات، ونفس الأمر بالنسبة للكابتن الخطيب ومعظم أعضاء مجلس إدارة النادى أمثال المهندس خالد مرتجى والعامرى فاروق وخالد الدرندلى وغيرهم.

وأثنى المدير الفنى للمريخ على موقف لاعبى الأهلى الذين حرصوا جميعا على الاتصال به، فقد تحدثوا معه قبل مباراة المولودية الأخيرة بالجزائر بثلاث ساعات فقط، مؤكدا أن جوزيه المدير الفنى للأهلى اطمأن عليه أكثر من مرة هو الآخر.

وقال المدير الفنى السابق للأهلى إن السفير المصرى بالسودان اطمأن عليه، وحدث نفس الأمر من جانب السفير السودانى بالقاهرة، وقدّم البدرى الشكر لكل من سأل عنه خلال فترة مرضه، مؤكدا أنه تأكد من "حُب" الجماهير له خلال هذه الفترة الصعبة، واختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه سيعود للقاهرة بعد غد، الأحد، لقضاء فترة نقاهة لمدة أسبوع تقريبا بعدها يعود لاستكمال مسيرته مع المريخ.

ليست هناك تعليقات: