الاثنين، 19 سبتمبر 2011

اتحاد الكرة: إقامة لقاء وادى دجلة والزمالك بدور الـ16 فى الكأس بإستاد القاهرة

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم رسميا إقامة مباراتى وادى دجلة مع الزمالك المقررة إقامتها غدا الثلاثاء فى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، على ملعب استاد القاهرة بدلا من ملعب الكلية الحربية، الذى اعتذر عن عدم استضافة اللقاء، وذلك فى الثامنة والنصف مساء.

فقد ذكر الموقع الرسمى لـ"الجبلاية" اليوم الإثنين عبر موقعه على الإنترنت أنه تقررت أيضا رسميا إقامة لقاء إنبى والأهلى فى نفس الدور (الـ16) بكأس مصر على أرض استاد القاهرة بعد موافقة إدارة الاستاد على استضافته، بعد ان اعتذرت أيضا إدارة استاد الكلية الحربية عن عدم استضافته، بسبب الظروف الحالية.

يذكر أنه لو انتهت لقاءات دور الـ16 بالتعادل فسيتم اللجوء لوقت إضافى، مدته 30 دقيقة على شوطين، وإذا استمر التعادل فسيحتكم الفريقان المتباريان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.. واللقاءات الأخرى فى دور الـ16 بكأس مصر بخلاف لقاءى دجلة والزمالك وإنبى مع الأهلى على النحو التالى:
(بترول أسيوط والجونة باستاد أسيوط)، (سموحة وحرس الحدود باستاد الإسكندرية)، (الاتحاد والنصر باستاد الإسكندرية)، (الشرطة وبتروجت باستاد الشرطة فى الدراسة)، (المقاولون والدجيش بالجبل الأخضر)، و(الإسماعيلى وتليفونات بنى سويف باستاد الإسماعيلية).

ليست هناك تعليقات: