الجمعة، 2 سبتمبر 2011

حبس متهم واحد والبحث عن آخرين في جريمة صفط اللبن الأهالي ذبحوا اللص وقطعوا يده ومزقوه ب 25 طعنة


كتب أحمد مراد وهبة صبحي:
أصدر المستشار مجاهد علي مجاهد محامي عام أول نيابات جنوب الجيزة قرارا بحبس أحد أهالي صفط اللبن أربعة أيام علي ذمة التحقيقات في واقعة مقتل لص وقطع يد آخر وتمزيق "مؤخرات" 4 آخرين.
وجهت النيابة للمتهم اتهامات الاشتراك مع بعض الأهالي في قتل لص وتعذيب آخر والتعدي بالضرب علي 3 آخرين بعد احتجازهم داخل عشة بمنطقة كرداسة في محاولة من الأهالي للحصول علي اعتراف منهم بأماكن الدراجات البخارية التي سرقوها من المنطقة.
قررت النيابة حبس المصابين الثلاثة المتهمين بالسرقة 4 أيام علي ذمة التحقيقات ووجهت النيابة اليهم تهمة السرقة بالإكراه.. وقررت النيابة التحفظ علي "اللص" الذي بتر الأهالي يده اليسري و"جزء حساس" من جسده بمستشفي الهرم لحين تحسن حالته واستجوابه.
انتقل هشام خاتم مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة لمعاينة جثة اللص الذي تم العثور عليه وتبين إصابته بجرح قطعي بالرقبة وجرح بالظهر وكدمات وجرح قطعي باليد وبتر لجزء حساسة وإصابته ب 25 طعنة متفرقة بالجسد وتعرف شقيق القتيل علي جثته وقرر أمام النيابة ان الأهالي احتجزوا شقيقه و4 آخرين لتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات البخارية.
أنكر المتهم الذي تم ضبطه وهو من أهالي المنطقة أمام هاني عبدالتواب وكيل أول النيابة قيامه بالاشتراك في التعدي علي اللصوص الخمسة أو احتجازهم.. كما انكر قتل أحدهم.
نفي اللصوص المصابون ان يكون ذلك المتهم من ضمن الأهالي التي تعدت علينا ولكنهم اعترفوا بوجوده أثناء تعدي الأهالي عليهم.
كما أنكروا سرقة الأهالي وأكدوا أنهم حتي الآن لا يعلمون لماذا تعدي عليهم الأهالي بالضرب.. أمرت النيابة بمعاينة تصويرية لمكان الواقعة وطلبت تكثيف تحريات المباحث لتحديد والتوصل لهوية الذين اشتركوا في الواقعة لضبطهم وإحضارهم.

ليست هناك تعليقات: