الخميس، 1 سبتمبر 2011

خالد ذهب لزيارة خطيبته فى العيد فقتله جيرانها بالشرقية



الخميس، 1 سبتمبر 2011 - 19:49
اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب
Add to Google
لقى شاب فى منتصف العشرينات مصرعه اليوم بقرية المناسافور التابعة لمركز ديرب نجم محافظة الشرقية، أثناء زيارته لخطيبته، إثر إصابته بطلق خرطوش بالجانب الأيسر وبالبطن توفى فور وصوله مستشفى الزقازيق الجامعى متأثر بإصابته، تحرر المحضر 18703 جنح ديرب نجم لسنة 2011 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول "خالد جمال عبد الرحمن" (27 سنة)، ومقيم طحا المرج مصابا بطلق خرطوش بالجانب الأيسر من الصدر وبالبطن وتوفى فور وصوله المستشفى.

تبين من التحقيقات الأولية التى باشرها عمرو جمال وكيل أول نيابة ديرب نجم بإشراف أيمن المشد رئيس النيابة، أن المجنى عليه حضر من المرج لزيارة خطيبته ثان أيام العيد بقرية المناسافور وأثناء خروجه من المنزل أطلق جيران خطيبته الرصاص عليه من أعلى سطح منزلهم، متعمدين أصابته بسبب خلافات بينهم وأهل خطيبته.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من "إبراهيم.م.ع.م" وشقيقه "سلامه"، وتمكن رجال مباحث ديرب من ضبط المتهم الثانى الذى أرشد عن الأسلحة المستخدمة فى الجريمة، كما ضبطوا بمنزله 11 ألف قرص مخدر، فى حين تمكن المتهم الأول من الهرب.

انتقل ظهر اليوم عمرو جمال وكيل النيابة إلى مستشفى الزقازيق الجامعى لمناظرة الجثة، وأمر بانتداب الطب الشرعى لتشريحها، كما أمر بضبط وإحضار المتهم الهارب وإرسال السلاح النارى للطب الشرعى، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وأمر بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

ليست هناك تعليقات: