الخميس، 15 سبتمبر 2011

الاهلي يضم عبدالله السعيد رسميا .. واعارة سعيود للإسماعيلي

ضم النادي الاهلي بشكل رسمي لاعب خط وسط النادي الاسماعيلي عبدالله السعيد مقابل 6 مليون و750 الف جنيه بالإضافة الي تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية لدي النادي الساحلي وإعارة اللاعب الجزائري امير سعيود للنادي الاصفر.
 الاهلي وافق علي زيادة عرضه المالي ليصل الي 6 مليون و750 الف جنيه بدلا من 6 مليون ونصف والتي كانت قد اوقفت انهاء الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.


ووافق الاسماعيلي علي انهاء الصفقة من الناحية المادية علي هذا المبلغ بالإضافة الي استعارة لاعب من النادي الاهلي يتحدد اسمه بناء علي موافقة اللاعب الشخصية.

وطلب الاسماعيلي في البداية الحصول علي خدمات المدافع الشاب محمد عبدالفتاح "تاحا" ولكن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الاهلي رفض الاستغناء عن اللاعب الامر الذي جعل النادي الساحلي يتحول ببصره نحو الجزائري امير سعيود.

وتمكن مسؤولون في النادي الاهلي خلال الساعات القليلة الماضية من اقناع سعيود بالانتقال للإسماعيلي علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.

وينتظر ان يرسل الاسماعيلي الاستغناء الخاص بعبدالله السعيد صباح الخميس وهو اليوم الاخير في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر ان السعيد اصبح اللاعب رقم 6 الذي يضمه الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد كل من السيد حمدي ومحمد نجبب ووليد سليمان واحمد شديد قناوي وفابيو جونيور.



ليست هناك تعليقات: