الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

ضبط شحنة سلاح مهربة من الحدود الليبية لأسيوط في بالفيوم

 ضبط شحنة سلاح مهربة من الحدود الليبية لأسيوط في بالفيوم
الفيوم - محمد الفل وجمال قطب:
تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من ضبط 16بندقية آلية و115خزنة و2600طلقة في سيارة ربع نقل بطريق القاهرة - أسيوط غرب النيل بالفيوم. ألقي القبض علي السائق وأحيل إلي النيابة التي تولت التحقيق.
كان اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد أصدر توجيهاته بنشر كمائن في المناطق الحدودية بالمحافظة لمكافحة الجريمة ومواجهة الانفلات الأمني. وضبط أي حالات اشتباه.
في حوالي الساعة العاشرة من صباح أمس وفي كمين منطقة الروس بطريق القاهرة - أسيوط الغربي اشتبه الرائدان محمد جمال وإيهاب علي حسن المعينان خدمة بالكمين في السيارة ربع نقل رقم 3527 ي.ج.ا عندما حاول قائدها الهروب من الكمين بالعودة للخلف. علي الفور قام الضابطان والقوة المرافقة لهما بمطاردته وتمكنت من ضبط قائدها ويدعي ميلاد حامد قوية يونس 26سنة . وبتفتيش السيارة تبين وجود "طبلية" إضافية في الصندوق الخلفي. وعند رفعها اكتشفت القوة وجود 16بندقية آلية و115خزنة و2600 طلقة.
ألقي القبض علي السائق المتهم والمضبوطات. واعترف السائق أمام العميد محمد الشامي رئيس المباحث الجنائية بالفيوم أنه تحصل علي الشحنة من الأسلحة والذخيرة من محافظة مطروح. وأنه كان في طريقه لتسليمها في محافظة أسيوط. وتبين أنه يقيم في قرية التتالية بمركز القوصية بمحافظة أسيوط..أحيل المتهم والأسلحة المضبوطة إلي النيابة التي تولت التحقيق.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

انة من عرب التتالية وليس من التتالية وهذا للعلم

محمد سيد نجا يقول...

عزيزى صاحب التعليق ارجو تفسير كلامك اكثر ولك كل الشكر *** محمد سيد نجا

صالح عون محمد صالح العوني يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


فعلا الشحنه دي كانت نازله اسيوط بس تم القبض عليه في كمين في الفيوم وكان معاه مجموعه تااااااااااني والله اعلم ............... اخوكم صالح عون محمد صالح عون من محافظه اسيوط من مركز القوصيه من قريه التتاليه ولي الشرف من قبيله العونه والشرف له شرف اننامن قبيله العونه