الخميس، 1 سبتمبر 2011

فيلم عن "العقل المدبر" لجورج بوش A film about the "mastermind" of George W. Bush




بوش وكال روف
كان كارل ورف في فلب كثير من القرارات الكبرى التي اتخذت في ادراة بوش
افادت تقارير اعلامية بأن المخرج ريتشارد لينكلاتر (مخرج فيلم قبل الشروق) سيقوم بإخراج فيلم عن كارل روف المساعد البارز للرئيس الامريكي السابق جورج دبليو بوش.
وكان روف احد المستشارين الرئيسيين للرئيس بوش ابان فترة رئاسته في البيت الابيض، وكان يطلق عليه اسم "دماغ بوش" او عقله المدبر.
وافاد موقع "ذي راب" الامريكي بأن فيلم "كوليج ريببليكانس" (في اشارة الى رابطة الطلبة الجامعيين لدعم الحزب الجمهوري) سيحكي قصة دخول روف العمل السياسي ابان حياته الطلابية.
واوضح التقرير الذي نشره الموقع ان شخصية روف سيؤديها الممثل بول دانو الذي سبق ظهر في افلام مثل "ليتل مس سنشاين" و"ذير ول بي بلود".
كما عرف المخرج لينكلاتر بأعماله الدرامية والكوميدية أمثال: "متكاسل"، "منبهر ومضطرب"، "مدرسة الروك" و"حياة يقظة".
ويمثل روف العقل المدبر لحملة جورج دبليو بوش للانتخابات الرئاسية، وكان في قلب عدد من قرارات الادارة الكبرى والمثيرة للجدل.
بول دانو
سيؤدي الممثل بول دانو دور كارل روف
وقال الموقع ان الفيلم سيركز على السنوات التي قضاها روف في جامعة يوتا، عندما أتهم باستخدام تكتيكات مخادعة ضد الديمقراطيين اثناء ادارته الرابطة الوطنية لطلبة الجامعات لدعم الحزب الجمهوري.
وعندما كان طالبا دعا روف مشردين من شيكاغو للاحتشاد امام مركز استقبال للمرشح الديمقراطي في الولاية بعد ان وعدهم بتقديم طعام ومشروبات مجانية، الامر الذي وصفه لاحقا بأنه "مزحة صبيانية" واعتذر عنه.
وقام لاحقا بالتحشيد في حملة للفوز برئاسة اللجنة الوطنية للطلاب الجامعيين في الحزب الجمهوري التي ادت الى اتهامه بارتكاب حيل قذرة اخرى.
وتم التحقيق معه من قبل نائب برلماني في تكساس، بيد ان جورج بوش الذي سيصبح رئيسا لاحقا برأه ثم وظفه كمساعد له.
وسيبدا تصوير الفيلم في يوستن وتكساس في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني، طبقا للموقع ذاته.

ليست هناك تعليقات: