السبت، 23 يوليو 2011

مواجهة مصرية جزائرية بنهائي "المونديال" العسكري


مواجهة مصرية جزائرية بنهائي "المونديال" العسكري

الجمعة، 22 تموز/يوليو 2011، آخر تحديث 18:10 (GMT+0400)
شيكابالا يقود منتخب المصري العسكري نحو لقب جديد
شيكابالا يقود منتخب المصري العسكري نحو لقب جديد
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اقترب منتخب مصر العسكري لكرة القدم من الاحتفاظ بلقب بطولة كأس العالم العسكرية، حيث تأهل إلى المباراة النهائية للنسخة الحالية "البرازيل 2011"، بعد فوزه الساحق على المنتخب القطري بخماسية نظيفة.
ويواجه المنتخب المصري، الفائز بلقب النسخة الأخيرة "الهند 2007"، المنتخب الجزائري الذي تمكن من التأهل للمباراة النهائية في أولى مباراتي الدور نصف النهائي، على حساب المنتخب البرازيلي، صاحب الأرض والضيافة، بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بتعادل المنتخبين سلبياً.
تقدم لاعب "الجونة"، نور السيد، للمنتخب المصري مبكراً في الدقيقة الثالثة، ثم ضاعف أحمد حسن مكي، مهاجم "حرس الحدود"، النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الفراعنة" بهدفين دون رد من جانب "العنابي" العسكري.
وعزز أحمد عيد عبد الملك، مهاجم "حرس الحدود" أيضاً، الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 70، ثم عاد مكي ليحرز هدفه الشخصي الثاني والرابع للمنتخب المصري في الدقيقة 80، واختتم البديل أيمن حفني، مهاجم "طلائع الجيش"، الخماسية قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.
يُذكر أن المنتخب المصري، بقيادة صانع ألعاب نادي "الزمالك"، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، تأهل للدور نصف النهائي بعدما تصدر مجموعته محققاً العلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات متتالية، استهلها بالفوز على كينيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم على الإكوادور بخماسية نظيفة، قبل أن يفوز على المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد.

ليست هناك تعليقات: