الخميس، 24 نوفمبر، 2011

عروس بفستان الزفاف قبل سفرها إلي قطر تختفى فى مطار القاهرة بعد أخذها 800 جنيه من والدها للوزن الزائد

كتب ـ هشام عبدالعزيز‏:‏


شهدت صالة السفر بمطار القاهرة واقعة غريبة تثير اهتمام الجهات الأمنية بمطار القاهرة لاختفاء عروس قبل سفرها إلي قطر علي متن الطائرة القطرية إلي عريسها الذي يعمل هناك‏.‏



وأكد والدها محمد عبدالغفار بإن نجلته(30 سنة) كانت في طريقها إلي زوجها للاقامة معه في قطر التي يعمل بها كعامل باحدي الشركات وزفت إليه في عيد الفطر ثم سافر ليجهز مكان الاقامة ومنذ أيام ارسل إليها تذكرة السفر والتأشيرة وبالفعل توجهت إلي مطار القاهرة بالمبني رقم واحد وهي بفستان الزفاف لاحتفال العريس مع زملائه بالزيجة وطلبت مني مبلغ800 جنيه للوزن الزائد نظرا لكثرة الحقائب التي بحوزتها. ثم اتصلت بي من الهاتف المحمول الخاص بها مؤكدة أنها انهت الإجراءات وفي طريقها إلي الطائرة. وبعد ساعات فوجئت باتصال هاتفي من زوجها بأنها لم تصل علي الطائرة رغم انتظاره بالمطار بصحبة خالها الذي يعمل معه.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

الاستاذ / محمد نجا
هل هناك اخبار جديدة عن هذا الموضوع بعد مرور عدة شهور ؟ و هل تأكد أهلها أنها من ضمن من ركبوا الطائرة بالفعل من مطار القاهرة ؟ و هل وصلت الى مطار قطر و مرت من الجوازات ؟
ارجو الإفادة .

غير معرف يقول...

و هل شاهدها الركاب ( ترتدي فستان زفاف ) تتعرض لأي حادث غير عادي ؟

غير معرف يقول...

Thanks for one's marvelous posting! I definitely enjoyed reading it, you could be a great author. I will always bookmark your blog and will eventually come back at some point. I want to encourage one to continue your great writing, have a nice day!

Here is my webpage ... buy photo printer