الجمعة، 18 نوفمبر، 2011

تأزم الوضع بين حازم إمام ونادي الزمالك هل هو مقدمة لأنتقاله للأهلى


هذا هو السيناريو القادم لازمه حازم ميدو ان لم ينتبه الزمالك فالاهلي يحتاج الي ظهير ايمن بصوره ملحه " حاله احتراف فتحي " و هو المؤكد يناير القادم علي اقصي تقدير
المؤشرات بدأت

في حركة دالة على تأزم الوضع بين حازم إمام ونادي الزمالك قام مدرب الفريق إسماعيل يوسف بطرد اللاعب حازم إمام من التدريب الصباحي وذلك بحجة تدخله العنيف ضد أحمد حسام "ميدو" في لعبة مشتركة.

وانتابت اللاعب إمام حالة من الغضب العارم بعد طرده قام على أثرها برمي فانيلة (قميص) الفريق على أرض الملعب بحركة عصبية دالة وذات معنى كبير.

ودخل اللاعب فى صدام مع ميدو، بعدما عاتبه المهاجم الدولي على قيامه بتهديد النادي بتقديم شكوى لإتحاد الكرة، فتدخل إسماعيل يوسف المدرب العام و قام بطرد حازم من التدريب، قبل أن يخلع اللاعب قميص النادي ويلقيه على الأرض أثناء خروجه، بالإضافة لقذفه لمعدات التدريب الموجودة على جانب الملعب.

وأكد إمام انه سيقوم بالتوجه إلى اتحاد كرة القدم لتقديم شكوى رسمية ضد الزمالك للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة. خصوصا بعد انتهاء المهلة التي أعطاها لإدارة النادي لدفع هذه المستحقات التي لم يستلمها بعد.
و من جانبه قال ميدو أن هؤلاء اللاعبين لم يقدموا شيئاً للنادي حتى يطالبوا بالأموال، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين لهم مستحقات متأخرة لدى النادي فلماذا حازم وحده هو من يفتعل المشاكل، مؤكداً أنه على الجميع الصبر حتى يحرزوا بطولة تمكنهم من إسعاد الجماهير التي صبرت طويلاً على اللاعبين.

من جانب آخر غاب عن تدريبات اليوم كل من عمرو زكى و كريم الحسن و رزاق أتوميوسى لليوم الثاني على التوالي بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني. .

ليست هناك تعليقات: