الجمعة، 18 نوفمبر 2011

الرجل «الأكثر إثارة في العالم»برادلي كوبر Man «the most exciting in the world» Bradley Cooper


واشنطن - أ ف ب (خدمة دنيا) - اختارت مجلة «بيبول» الأميركية الممثل الأميركي برادلي كوبر (36 عاماً) أكثر الرجال إثارة في العالم» لعام 2011. وأوضحت المجلة المختصة في أخبار النجوم أنه «بطبيعة الحال برادلي كوبر هو أكثر الرجال إثارة لعام 2011، فهو وسيم، إضافة إلى أنه يجسد إشراقة مذهلة ولديه ابتسامة قاتلة».
وقد اشتهر كوبر، الأسمر الطويل صاحب العينين الزرقاويين، قبل سنتين، في الفيلم الكوميدي «هانغوفر» الذي عرف نجاحاً عالمياً، ومثّل في الجزء الثاني منه الذي عرض هذه السنة.
وقال كوبر معلّقاً على اختياره: «رائع حصول شخص لا يشبه أبداً عارضي الأزياء على هذا اللقب». أضاف: «أظن أن شكلي لا بأس به. أحياناً يكون مظهري رائعاً وأحياناً أخرى مخيفاً». وأضاف أن الفكرة الأولى التي راودته بعدما علم باختياره هي أن «أمي ستسعد جداًَ».
وكانت تربط كوبر علاقة بالممثلة رينيه زيلويغر حتى آذار (مارس) الماضي، وشوهد أخيراً مع المغنية والممثلة جنفير لوبيز. و«الرجل الأكثر إثارة» خريج جامعة جورجتاون، يتحدث الفرنسية بطلاقة، ويعشق الطبخ وركوب الدراجات الهوائية.
ومن الفائزين السابقين بهذا اللقب راين رينولدز، جورج كلوني، براد بيت وميل غيبسون الذي كان أول من توج بتصنيف «المثير» عام 1985.

ليست هناك تعليقات: