الاثنين، 21 نوفمبر، 2011

كشف غموض مقتل طبيب أوسيم

شقيقة مطلقة طبيب أوسيم قتلته.. ووضعت جثته في "جوال"


كتب محمد عزوز :

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض مقتل طبيب أوسيم. الذي تم العثور علي جثته داخل جوال بالكيلو 50 بطريق مصر الواحات.. تبين أن شقيقة زوجته وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية بينهما.. تم نقل الجثة لمشرحة زينهم وباشرت النيابة التحقيق.

كان المقدم عطية نجم رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم بلاغاً من شقيق المجني عليه بغياب الطبيب.. وردت معلومات للواء محمد ناجي نائب مدير المباحث بالجيزة أفادت أن المجني عليه توجه إلي شقيقة زوجته في مكتبها وبحوزته حقيبة بها بعض الأوراق وتحتوي علي ايصالات أمانة بمبلغ 500 ألف جنيه دائن بها لها. وكشفت تحريات اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته التي انفصلت عنه مؤخراً. وأنه كان قد سلم شقيقة زوجته 100 ألف جنيه لاستثمارها في تجارة الملابس مقابل حصوله علي هامش ربح شهري.. ونظراً لمطالبته المستمرة لها برد المبلغ المالي والأرباح الاضافية. فقد عقدت العزم علي اخفائه لعدة أيام لتهديده.. وأثناء توجهه إلي مكتبها بالدقي استعانت بمندوب مبيعات يعمل طرفها وسائق مسجل خطر وحارس خاص "33 سنة" مسجل خطر شقي وقاموا بالتعدي علي المجني عليه بالضرب حتي فارق الحياة وقاموا بوضعه داخل جوال من الخيش ونقلوه بسيارة إلي الكيلو "50" طريق مصر الواحات واستولوا علي سيارته.

تمكنت قوة مباحث القسم من ضبط المتهمة وشريكها الأول وأمام اللواء كمال الدالي مدير المباحث بالجيزة اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع أصدقائها وأرشدت عن مكان جثة المجني عليه ومكان سيارته التي تم اخفاؤها خلف مسرح البالون بالعجوزة.. تحرر المحضر وباشرت النيابة التحقيق.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

Thankfulness to my father who informed me regarding this website, this
website is actually awesome.

Stop by my blog post ... bad credit remortgages uk