الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2011

مطاردة مثيرة لإلقاء القبض علي 3 عاطلين لاتهامهم بالقيام بعملية سطو مسلح علي صيدلية

القبض علي عصابة السطو المسلح علي الصيدليات بأكتوبر




كتب- محمد عزوز:



تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من إلقاء القبض علي 3 عاطلين لاتهامهم بالقيام بعملية سطو مسلح علي إحدي الصيدليات والاستيلاء علي مبالغ مالية وكمية كبيرة من الأدوية تحت تهديد السلاح بمدينة الفردوس بأكتوبر تم إحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق.

تلقي المقدم هاني درويش رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من صاحب الصيدلية أفاد فيه قيام ثلاثة أشخاص مجهولين باقتحام الصيدلية واستولوا علي كمية من الأدوية والمبالغ المالية الموجودة بها وفروا هاربين فتم إخطار اللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة فأمر بسرعة ضبط المتهمين وإحالتهم للتحقيق.

تم إبلاغ الأكمنة الأمنية بمواصفات المتهمين وبأحد الأكمنة اشتبه رجال المباحث في سيارة.. ليدخل رجال الشرطة في مطاردة مثيرة مع المتهمين وبمجرد اقتراب القوات منهم تبادلوا إطلاق النار مع القوات محاولين الهرب تمكنت القوات من السيطرة علي المتهمين وألقي القبض عليهم وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي كمية من الأدوية والمبالغ المالية المسروقة.. تبين أنهم هاربون من أحكام بالسجن لمدة 29 سنة.

أمام اللواء كمال الدالي مدير المباحث بالجيزة اعترف المتهمون بأنهم كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص في سرقة الصيدليات الكبري والمحلات.. تم تحريز المضبوطات والسلاح.



ليست هناك تعليقات: