الجمعة، 11 نوفمبر، 2011

محمد زيدان المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني النادي الأهلي جدد مفاوضاته معه

عبدالناصر سليمان
]جدد النادي الأهلي من مفاوضاته مع محمد زيدان المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني تمهيدا للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري أو بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري خاصة وأنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لبروسيا دورتموند في الفترة الأخيرة.
وتم تكليف محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة السابق بجس نبض زيدان والتعرف علي وجهة نظره فيما يتعلق بارتداء الفانلة الحمراء .
ومما دفع مجلس الأهلي للدخول في مفاوضات مع زيدان هو محاولات الغريم التقليدي الزمالك للتعاقد مع اللاعب خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربط بين اللاعب وحسن شحاته المدير الفني للقلعة البيضاء منذ أن كانا في المنتخب الوطني.
وفي ظل المحاولات البيضاء للتعاقد مع اللاعب فإن مجلس الأهلي يلعب علي وتر سياسة الاستقرار التي يعيشها النادي الذي سبق وأنهي أكثر من صفقة للقلعة الحمراء أبرزها أحمد فتحي والصقر أحمد حسن وعبد الله السعيد ووليد سليمان والسيد حمدي.
وعلي الرغم من جميع تلك الاغراءات الحمراء فقد طلب زيدان من مسئولي النادي الأهلي ضرورة منحه فرصة للتفكير في العرض خاصة أن المفاوضات الحمراء تتزامن مع عرض من جانب فريق ماينز الألماني.
تسعي إدارة الأهلي لحسم هذا الملف بأي شكل سواء من خلال الحصول علي توقيع اللاعب في يناير المقبل علي أن يكون الانضمام الفعلي من الموسم الجديد .
ومن جانبه .. أغلق النادي الأحمر ملف عودة الجزائري أمير سعيود لصفوف الفريق في يناير المقبل قبل إنتهاء فترة إعارته مع صفوف الإسماعيلي والتي باتت مستحيلة .
أكد هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة أن الأهلي رغب في إعارته لمزيد من المشاركة. لذا فمن الصعب عودته قبل نهاية الموسم الحالي.
تعقد اللجنة القانونية المكلفة من مجلس الإدارة بدراسة اللائحة التي أصدرها المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة السابق اجتماعا هاما مطلع الأسبوع المقبل لإعداد المذكرة التي سيتم تقديمها لنظر الدعوي القضائية التي رفعها النادي مؤخرا ضد لائحة الأندية الجديدة التي أعلنها المجلس القومي للرياضة قبل عدة أشهر.
كما أن اللجنة تجهز دفوع جديدة حيث أنها جاهزة بعدة ثغرات تمهيدا لتقديمها في ملف القضية. بالإضافة للأحكام التي حصلت عليها عدة أندية مؤخرا بإلغاء هذه اللائحة منها أندية الحوار بالمنصورة وسوهاج وأحد أندية البحر الأحمر.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

These are really enormous ideas in on the topic of blogging.
You have touched some pleasant points here. Any way keep up wrinting.


Check out my web-site; Kristen Howe Chemistry Books

غير معرف يقول...

Hello just wanted to give you a quick heads up. The words
in your post seem to be running off the screen in Firefox.
I'm not sure if this is a formatting issue or something to do with internet browser compatibility but I thought I'd post to let you know.
The style and design look great though! Hope you get the issue fixed soon.
Thanks

Here is my web-site :: subzero refrigerator & appliance repair Safety Harbor FL

غير معرف يقول...

This is really interesting, You are a very skilled blogger.
I've joined your rss feed and look forward to seeking more of your fantastic post. Also, I've shared your website in my
social networks!

Stop by my site: refrigerator repair Tampa [www.youtube.com]